سيميوني: من الضروري الحفاظ على موقعنا الرائع في الليجا

  •  (إفي) – توووفه

 

دعا مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني، إلى ضرورة الحفاظ على وصافة الليجا، مشيرا إلى أنه لا يفكر سوى في المباراة القادمة أمام ريال بيتيس غدا ضمن الجولة الـ34 من الليجا.

وفي مؤتمر صحفي عشية المباراة التي ستقام غدا على ملعب واندا ميتروبوليتانو، قال سيميوني “سنفعل ما اعتدنا على تقديمه دائما، محاولة لعب مباراة أخرى هامة، والدفع باللاعبين الذين نؤمن بقدرتهم على دفع المباراة باتجاهنا”.

وأضاف “من الواضح أننا علينا مواصلة التحسين من أنفسنا ومحاولة الحفاظ على المركز الذي نحتله، وهو مركز رائع في الليجا الإسبانية، وسنلعب من أجل هذا الهدف في مباراة الغد”.

ويحتل الروخيبلانكوس وصافة الليجا برصيد 71 نقطة، بفارق 12 نقطة خلف برشلونة صاحب الصدارة والقريب من إحراز اللقب، لكنه يبتعد بثلاث نقاط عن غريمه العاصمي ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

وأضاف “سنواجه منافسا يلعب بشكل جيد للغاية وفاز في آخر ست مباريات قدم خلالها كرة قدم جيدة وتطور كثيرا منذ وصول (المدافع مارك) بارترا ليحدث التوازن بين الدفاع والهجوم، وهو يقدم بالتأكيد واحدا من أفضل مواسمه في الليجا خلال السنوات الأخيرة”، حيث يحتل بيتيس المركز الخامس حاليا في جدول الليجا.

وعن تراجع أداء الفريق مؤخرا، حيث حصد أتلتيكو عشر نقاط من أصل 21 في المباريات الأخيرة من الليجا، بثلاثة انتصارات وتعادل وثلاث هزائم، قال التشولو “بعيدا عن حقيقة أن الفريق نجح في الحفاظ على توازنه خلال النصف الثاني من الموسم، لكن حقيقي أن نتائجه تراجعت خارج أرضه نتيجة لفقداننا نقاطا هامة لم نكن لنفقدها خلال النصف الأول”.

وتابع المدرب أن الفريق يسعى لتصحيح تلك النتائج الأخيرة في المباريات المتبقية من الموسم سواء في الليجا أو في الدوري الأوروبي، مشيرا إلى أن لاعبيه دائما ما يسعوا للانتصارات ومحاولة بذل كل ما لديهم، ومقرا بأن فريقه كان الأسوأ أمام ريال سوسييداد في الجولة الماضية التي خسرها بثلاثية أهداف نظيفة.

وأضاف “نأمل أن نقدم مباراة قوية غدا بين أنصارنا وأن نسير المباراة بالشكل الذي نراه مريحا لنا”، وذلك قبل الصدام في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي الخميس القادم أمام أرسنال الإنجليزي بلندن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى