أوزيل: فينجر هو السبب في انضمامي لأرسنال

  •  (د ب أ)- توووفه

 

قال الألماني مسعود أوزيل ،لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، إنه “فخور” باللعب تحت قيادة أرسين فينجر، مشيرا إلى أن المدرب الفرنسي هو السبب في انضمامه للفريق.

وأعلن فينجر أمس الجمعة أنه سيرحل عن أرسنال بنهاية الموسم الجاري، لينهي الحقبة التي استمرت 22 عاما مع الفريق والتي فاز خلالها بثلاثة ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز وسبع بطولات كأس الاتحاد.

وانضم أوزيل لأرسنال قادما من ريال مدريد في صفقة قياسية للنادي بلغت 5ر42 مليون جنيه استرليني (60 مليون دولار)، في 2013 ، وأشار إلى أن المدير الفني كان  السبب الرئيسي في اتمام الصفقة.

وقال اللاعب الألماني الدولي لشبكة “سكاي” :”إنه السبب في قدومي إلى هنا، لقد أقنعني وأنا فخور لأنني لعبت تحت قيادته. الجميع يكن له الاحترام”.

وأضاف :”لقد فاز بالعديد من الألقاب، وطور عددا من اللاعبين الجيدين، ودائما ما يلعب بطريقة جيدة. لذلك، كما تعلم، إذا أتيت إلى هنا كلاعب ستكون قادرا على التطور واللعب بهذه الطريقة”.

وأكمل :”إنه رجل صادق، وشخص يتسم بالاحترام، ولديه شخصية قوية، والجميع يريد أن يلعب تحت قيادته”.

وكان الغموض يحيط بمستقبل أوزيل مع الفريق حتى وقع عقدا جديدا مع الفريق مطلع الموسم الحالي، بفضل فينجر.

وقال :” إنه القائد الذي أتى بي إلى هنا وأرادني أن أبقى وقلت أنني أشعر براحة هنا، لم أرغب في الرحيل مطلقا لهذا السبب فضلت البقاء. والآن نريد أن نصل لأهدافنا الأخرى”.

وأضاف :” أن أكون لاعبا خلاقا مثل ما أنا عليه، اعطاني الحرية وقال لي أفعل أي شيء”.

وأكد :” أعطاني ثقته وإيمانه بي وعندما يقول المدرب شيئا كهذا، خاصة شخص مثله، تكون فخورا وتريد فعل كل ما في وسعك للقتال من أجله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى