فيريرا يشيد بالإجراءات الاحترازية في كأس العالم للأندية

(د ب أ) – توووفه

أشاد البرتغالي أبيل فيريرا المدير الفني لفريق بالميراس البرازيلي، بالإجراءات الاحترازية المتبعة في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في قطر.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم عبر تقنية الاتصال المرئي قبل المواجهة المرتقبة لتحديد المركزين الثالث والرابع بين فريقي بالميراس والأهلي المصري، إن قطر سخرت كافة المرافق والظروف لتهيئة المجال للفرق للأداء على أكمل وجه.

وأضاف : “عليك اتباع القواعد فالحركة هنا محكومة باستخدام التصاريح في كل مكان، دولة قطر منظمة للغاية، وقدمت تلك البطولة وفق أعلى معايير النظافة والسلامة”.

وتابع قائلا : “للمشاركة في البطولة، يتعين على جميع المسؤولين واللاعبين الخضوع لفحص كورونا المستجد فور الوصول للمطار، وقبل خوض كل مباراة، فيما تخضع كافة مرافق البطولة للتعقيم المستمر، وتستوعب الاستادات الجماهير وفق سعة محددة، كما يتعين على المشجعين الخضوع للفحص قبل المباريات، وتقديم ما يثبت خلوهم من الفيروس أو تعافيهم من المرض في الأشهر القليلة الماضية.

وفي السياق ذاته، أعرب الحارس ويفرتون بيريرا دا سيلفا عن شعوره بالاطمئنان أثناء تواجده في قطر، وقال إنه ورغم ظروف الجائحة ومنذ أن وطأت قدماه أرض البلاد وهو يشعر بذلك.

واختتم حديثه قائلا: “سواء كنت في مرافق التدريب أو بالفندق، يجري فحص الجميع طوال الوقت، وهو ما يشعرنا بالأمن والارتياح، أهنئ الجميع على هذا المستوى من التنظيم”. 

وكان بالميراس البرازيلي قد خسر أمام تيجريس المكسيكي صفر / 1، في الدور قبل النهائي، ليخوض مباراة تحديد المركز الثالث مع الأهلي المصري الذي خسر بدوره أمام بايرن ميونخ الألماني صفر / 2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى