مدير منتخب اليمن يتحدث لـ توووفه عن استعدادات العودة للتصفيات

توووفه- محمد بن عبدات

خاض المنتخب اليمني عصر أمس السبت على ملعب الاستاد الأولمبي بمدينة سيئون حصة تدريبية جديدة تحت قيادة وإشراف المدرب الوطني سامي النعاش، وذلك بعد أن أخذ أفراد المنتخب راحة يومي الخميس والجمعة في إطار معسكرهم الداخلي بحضرموت، وشهد تدريب الأمس كثيرا من الجمل التكتيكية والفنية والتركيز على الجاهزية البدنية والذهنية.

وفي تصريح خاص لمدير المنتخب الكابتن ناصر المحويتي، قال إن المعسكر يسير بصورة طيبة، وتسوده اجواء أكثر من رائعة، موضحا أن المنتخب سيغادر في الأيام القادمة إلى معسكر خارجي، ومن المتوقع أن يلعب خلاله مباريات تجريبية أمام بعض المنتخبات حتى يعود للتصفيات بحالة وتركيز أفضل، لتحقيق نتيجة إيجابية تشرف الكرة اليمنية.

وأضاف المحويتي: “من خلال المعسكر الداخلي الحالي نعمل على مزيد من التقارب والألفة بين اللاعبين خاصة وأن هناك مزيجا من اللاعبين الجدد والخبرة، نعمل جاهدين على كل الجوانب مع الجهاز الفني لرفع الحالة النفسية والبدنية والفنية لدى أفراد المنتخب، وفي حال انضمام اللاعبين المحترفين قبل خوض المباريات الرسمية ستكون شاكلة المنتخب أكثر قوة وحضورا”.

ولفت المحويتي في تصريحه إلى دور واهتمام قيادة اتحاد الكرة اليمني وتواصلهم المستمر لتذليل أي صعاب قد تواجه المنتخب، شاكرا في ختام تصريحه اهتمام السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة في حضرموت بتلمس أوضاع معكسر المنتخب من حين إلى آخر.

الجدير ذكره أن مواجهتي المنتخب اليمني القادمتين ستكونا أمام كل من المنتخبين السعودي والأوزبكي في الخامس والعشرين والثلاثين من مارس القادم في الرياض والمنامة، في إطار الجولتين السادسة والسابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى