كلوب يؤكد أن الأمور ستتحسن في ليفربول

(د ب أ)- توووفه

نفى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم التكهنات المثارة حول نضوب أفكاره كمدرب ، مشيرا إلى أنه مازال على نفس القدر من الحماس لمواجهة التحديات مثلما كان الأمر عندما تولى المهمة للمرة الأولى في أنفيلد عام2015.

وخسر ليفربول ثلاث مرات متتالية ليبتعد عن الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مما فرض المزيد من الضغوط على كلوب، وسط تكهنات أثيرت حول إمكانية رحيله عن تدريب الفريق.

ورفعت لافتة خارج ملعب النادي خلال الأيام الماضية لدعم المدرب الألماني.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين على هامش المواجهة امام لايبزج الألماني في بودابست في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا “الأمور على مايرام”.

وأضاف “أجرينا حصة تدريبية من قبل وجلسة لتحليل الأمور وسارت الأمور بشكل إيجابي حقا خلالهما ، واستعد للسفر إلى المجر للمرة الأولى في حياتي ، نحن بخير تماما ومستعدون للانطلاق”.

وأشار “اللافتة كانت رائعة ، لا أشعر بأنني في حاجة إلى دعم خاص في الوقت الحالي لكنه أمر رائع ، لست في حاجة إلى فترة راحة”.

وتوفت والدة كلوب الشهر الماضي وأكد أنه مر بأوقات عصيبة.

وأوضح “أخر شيء أود الحديث بشأنه هي أموري الشخصية ، نعم عشنا أوقاتا صعبة لكننا نتجاوز دائما هذه الأمور بنسبة 100% كعائلة”.

وتابع “عندما جئت إلى هنا … أنا في الثالثة والخمسين وقد عملت كمدرب لمدة 30 عاما وبإمكاني أن أفصل بين الأمور”.

وختم بالقول “بالتأكيد نحن نتأثر بالأشياء ، لكن لا تقلقوا علي ، أنضج يوما بعد يوم ، لا أنام كثيرا لكني مفعم بالثقة ، نحن الآن في هذه الوضعية التي اعتبرها بمثابة تحدي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى