لموشي يؤكد صعوبة مواجهة الغرافة

 (د ب أ)- توووفه

شدد الفرنسي صبري لموشي مدرب فريق الدحيل على صعوبة مواجهة الغرافة في قبل نهائي بطولة كأس قطر لكرة القدم غدا الخميس، مشيرا إلي أنها مباراة مهمة أمام خصم صعب.

وقال لموشي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة اليوم الأربعاء: “هذه المباراة في منافسة مختلفة بعد أن شاركنا في كأس العالم للأندية ،ثم في بطولة الدوري ،والآن سنواجه الغرافة في الكأس ونحن متحمسون لخوض هذه المواجهة من أجل الوصول إلى المباراة النهائية”

وأضاف لموشي “كأس قطر مهمة ونتطلع للتتويج بلقبها ،ومن أجل تحقيق ذلك علينا أن نكون في قمة التركيز ،ونواصل الأداء بنفس القوة”.

أوضح مدرب الدحيل “يجب علينا أن نكون في المستوى المطلوب ،لنؤكد أفضليتنا في مباراة الغرافة ،ولا ننظر إلى الترشيحات على الإطلاق”.

وتابع “الكل يريد الفوز بهذه البطولة ،والجميع لديه الرغبة في تحقيق اللقب ،ويجب ألا نتسرع أو نتعامل بانفعال لأن أمامنا مباريات قوية ،فالغرافة خصم صعب، وهو حاليا يمر بفترة حرجة لذلك علينا أن نكون قمة تركيزنا”.

وأشار لموشي إلى أنه قدم قبل أشهر قليلة للإشراف على تدريب الفريق ،وقد تولى مهمة تدريب الدحيل خلال قرابة 18 مباراة ،وهي فترة ليست كافية بلا شك ليقدم الفريق أفضل ما لديه.

وأكد لموشي “لدينا لاعبون مقاتلون وأحاول باستمرار تغيير بعض الأمور ،وأعرف أن الدحيل يلعب دائما على الألقاب وهذا ما سنعمل على تحقيقه في المرحلة المقبلة”.

وشدد المدرب الفرنسي على أن الفريق لا ينظر للخصم الذي سيواجهه أو الفريق الذي يتمنى مواجهته في المباراة النهائية ،وإنما كل تركيزه على مباراة الغرافة أولا لأنها مباراة صعبة للغاية”.

وكشف لموشي أن الفريق سيفتقد جهود الثلاثي كريم بوضياف ولويس مارتن جونيور والمغربي مهدي بن عطية بسبب الإصابة .

يذكر أن الفائز من تلك المواجهة سوف يلتقي في المباراة النهائية مع الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين الريان والسد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى