مدرب الريان: سنعمل بجد للفوز على السد

 (د ب أ) – توووفه

أكد الفرنسي لوران بلان المدير الفني لفريق الريان،أن فريقه سيعمل جاهدا من اجل تحقيق الفوزعلى السد في الدور قبل النهائي من كأس قطر لكرة القدم.

وقال بلان في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء بقاعة المؤتمرات الصحفية في استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل استعدادا للمواجهة : “مباريات الكأس دائما تكون عامرة بالإثارة فلا مجال فيها للتعويض ،إما أن تفوز وتواصل المشوار او تخسر وتعود للمنزل”.

وأوضح بلان أنه استغل فترة توقف الدوري لاستعادة المصابين في ظل الغيابات الكثيرة في الفريق ،مؤكدا أنه يشعر بالقلق بخوض مباراتين في غاية القوة مع السد وقبله الدحيل ، متوقعا أن يجد فريقه صعوبة أمام  السد كحال المباريات الكبيرة حتى يتمكن من فرض أسلوبه ويحقق النتيجة المرجوة.

وأضاف : “لسنا فريقا ضعيفا ،ولكننا لن ندعى أننا افضل من الفرق الاخرى ،فالسد والدحيل فقط هما الفريقان اللذان يمكن القول أنهما أفضل من غيرهما ،وشخصيا كنت أتمنى ان أواجه السد والدحيل ولكن ليس الآن ، وإنما لاحقا لأنه لا يزال علينا العمل كثيرا حتى يصل الفريق لأفضل حالاته”.

وتحدث المدرب الفرنسي عن نجم الفريق ياسين براهيمي الذي تعرض لإصابة حيث قال : “ياسين يعاني من بعض الإصابات السابقة ،ولذلك قررت توفير العلاج اللازم للاعب وهو الآن في طريقه للشفاء ،وسيكون موجودا مع زملائه اللاعبين في التشكيلة ،ولكن مشاركته كأساسي من عدمها هي قراري أنا فقط “.

من جانبه، أكد الكاميروني فرانك كوم لاعب وسط الفريق أن مباراة السد صعبة وحاسمة  حيث وقال : ”علينا ان نخوضها بكل قوة وبمعنويات عالية ،وأتمنى ان يحالفنا التوفيق ونحقق الانتصار في هذه المواجهة”.

وأضاف: “بلا شك السد من أفضل الفرق في الدوري حاليا ،ولكننا سنقاتل من أجل تقديم أفضل مالدينا وتحقيق الهدف الذي سندخل به هذه المواجهة وهو الفوز والتأهل للمباراة النهائية”.

وتابع فرانك كوم: “مايقلقني في السد أشياء كثيرة ،فهم لديهم العديد من نقاط القوة وهم فريق مثل ماكينة مستمرة في الدوران ،لكن الكرة في ملعبنا ،وعلينا أن نجد الطريقة المناسبة لايقاف هذه الماكينة ،وأن نكون في قمة تركيزنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى