السويق وصحار في نهائي الشباب

 

توووفه- طاهر التمتمي

 

تأهل ناديا السويق وصحار إلى نهائي دوري الشباب لكرة القدم عقب تجاوز السويق نظيره السلام بهدفين مقابل هدف، وفوز صحار على المصنعة بالنتيجة ذاتها.

 

وبلغ فريق السويق المباراة النهائية بعد تغلبه على نظيره السلام بهدفين مقابل هدف في مباراة الدور نصف النهائي التي جمعتهما السبت على مجمع عبري الرياضي، وتقدم السويق بالهدف اﻷول عن طريق يعقوب العريمي في الشوط الأول، وفي الدقائق الأولى من الشوط الثاني تمكن أمجد الكعبي من تسجيل هدف التعادل لنادي السلام، وقبل نهاية المباراة بدقائق معدودة سجل اللاعب مؤيد البلوشي هدفا قاتلا عبر به السويق إلى نهائي المسابقة.

 

 

وفي المباراة الثانية ضمن الدور نصف نهائي حسم فريق صحار عبوره لنهائي البطولة، عقب الانتصار بهدفين مقابل هدف على المصنعة، وسجل إبراهيم المقبالي هدف التقدم لنادي صحار في الدقائق العشر الأولى من الشوط الأول، وفي الشوط الثاني وفي الوقت بدل الضائع ضاعف المعتصم المقبالي النتيجة لصالح صحار بتسجيله الهدف الثاني قبل أن يتمكن درويش السعدي ومن ركلة جزاء من تقليص النتيجة وتسجيل هدف المصنعة الوحيد، إﻻ أن الوقت لم يسعف المصنعة من العودة بالنتيجة.

 

 

وستقام المباراة النهائية يوم اﻷحد القادم الموافق التاسع والعشرين من إبريل الحالي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مسقط، وسيحتضنها مجمع عبري الرياضي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى