خالد المقبالي: تأهلنا إلى نهائي الطائرة رغم الصعوبات..وتجاوزنا عدم صرف المستحقات

توووفه- لؤي الكيومي

ذكر خالد المقبالي لاعب فريق كرة الطائرة بنادي السلام أن تأهل فريقه إلى نهائي دوري عمانتل لكرة الطائرة كان عن جدارة واستحقاق رغم الظروف الصعبة التي واجهت الفريق ومن أهمها ابتعاد الإدارة وعدم صرف المستحقات للاعبين على حد تعبيره.

وقال المقبالي في حديث خصّ به “توووفه “: “سعداء جداً بالتأهل للمباراة النهائية عن جدارة واستحقاق، وكان هنالك عمل كبير من الجهاز الفني واللاعبين تتوج بوصول الفريق إلى هذه المرحلة ليصبح على مقربة من الحفاظ على اللقب للمرة الثالثة على التوالي”.

وأردف: “الجميع في الفريق تحمل المسؤولية ووضع النجاح والتتويج باللقب نصب أعينه، رغم الظروف الصعبة التي واجهتنا وخصوصاً ابتعاد مجلس الإدارة وعدم صرف مستحقات اللاعبين منذ فترة طويلة”.

وأضاف: “هنالك عمل كبير كان في الفترة الماضية وسنواصل على هذا النهج في الإعداد للمباراة النهائية التي ستكون أمام فريق قوي نحترمه كثيراً، ويمتلك لاعبين على مستوى عالِ”.  وفي ختام حديثه طالب المقبالي جماهير السلام بالوقوف خلف الفريق وناشد الجميع بالتكاتف للوصول إلى الهدف المنشود.

الجدير بالذكر أن السلام تأهل إلى نهائي دوري عمانتل عقب تجاوزه بهلاء في الدور نصف النهائي وأصبح على مقربة من الحفاظ على اللقب للموسم الثالث على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى