موعد قرعة دور المجموعات بالكونفيدرالية الأفريقية

 (د ب أ)- توووفه

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) اليوم الخميس إجراء قرعة مرحلة المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) يوم الإثنين القادم بالعاصمة المصرية القاهرة.

وكانت جولة الذهاب بدور الـ32 الإضافي في البطولة القارية، قد جرت يومي السبت والأحد الماضيين، فيما تجرى مباريات جولة الإياب يوم الأحد المقبل.

من المقرر أن يتأهل 15 فريقا من دور الـ32 الإضافي إلى مرحلة المجموعات بالبطولة، لينضموا إلى فريق نهضة بركان المغربي (حامل اللقب)، الذي تم إعفائه من المشاركة بدور الـ32 الإضافي، الذي يقام بين الفرق المتأهلة من دور الـ32 بالكونفيدرالية والفرق الخاسرة من الدور ذاته ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسيتم تقسيم الفرق الـ16 إلى أربع مجموعات، بواقع أربعة فرق في كل مجموعة، على أن يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني بالمجموعات الأربع إلى الأدوار الإقصائية للبطولة.

وكشف كاف على موقعه الألكتروني الرسمي أيضا جدول لقاءات البطولة حتى المباراة النهائية، حيث تجرى الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في العاشر من آذار/مارس القادم، فيما تقام الجولة الثانية بعدها بأسبوع.

وتقام الجولة الثالثة في الرابع من نيسان/أبريل المقبل، ثم الجولة الرابعة بعدما بأسبوع، يليها الجولة الخامسة في 21 من نفس الشهر، وتختتم مباريات دور المجموعات في 28 نيسان/أبريل.

تجرى مباريات جولتي الذهاب والعودة بدور الثمانية يومي 16 و23 آيار/ مايو القادم، فيما تقام لقاءات جولتي الذهاب والإياب بالدور قبل النهائي يومي 20 و27 حزيران/يونيو المقبل، على أن تقام المباراة النهائية في العاشر من تموز/يوليو القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى