مونتيلا: فكرة الاستقالة لم تراودني وهذا سبب نكسة النهائي”  

 

 

 (إفي) – توووفه

 

برر الإيطالي فينتشينزو مونتيلا، المدير الفني لإشبيلية، الخسارة القاسية التي تكبدها الفريق بخماسية نظيفة مساء السبت في نهائي كأس الملك على يد برشلونة، حيث أكد أن لاعبيه غير “معتادين على خوض المباريات النهائية” مثل فريق برشلونة.
وأكد المدرب خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة أنه لم يفكر أباد في الاستقالة “لأن الأمر بمثابة ميزان”، وستكون هناك لحظات جيدة وأخرى سيئة.

 

وأضاف “لاعبونا غير معتادون على لعب المباريات النهائية. الأمور مختلفة تماما. الفريق دفع ثمن عدم الخبرة أمام منافس متمرس في النهائيات”.
كما أكد مدرب ميلان الإيطالي سابقا أنه يشعر بـ”الأسف للجماهير التي آزرت الفريق كثيرا طيلة المباراة” عقب هذه الخسارة القاسية.
وشدد “برشلونة تفوق في كل شيء، وهو متمرس في النهائيات، ويمتلك لاعبين كبار قدموا مستوى رائع اليوم وسيطروا علينا تماما”.

ويرى مونتيلا أن فريقه افتقد لـ”الجرأة”، وأنه بعد هدف التقدم “انتفضنا وسنحت لنا فرصا للتسجيل”، ولكنه عاد وأكد أن برشلونة “خسر مباراة واحدة هذا الموسم”، في إشارة لخسارته أمام روما الإيطالي بثلاثية نظيفة في إياب ربع نهائي دوري الأبطال والتي تسببت في إقصائه من البطولة.

وأتم “كنت أؤمن بقدرتنا في الفوز حتى الأمس. اليوم، لا. أمامنا خمس مباريات في الليجا. رأيت مشاهد درامية وبكاء داخل غرف الملابس، ولكننا سنعود غدا لاستئناف العمل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى