مصطفى المقبالي: كنا الطرف الأفضل في لقاءي السلام ومرباط، وسنعود أقوى

توووفه- لؤي الكيومي

قال مصطفى المقبالي المنسق الإعلامي بنادي صحار: “إن الفريق لم يكن يستحق الخسارة في لقاءي السلام ومرباط ضمن مباريات دوري عمانتل في الجولتين السادسة عشرة والسابعة عشرة”.

وأضاف: “صحار كان الطرف الأفضل ونجحنا في خلق الفرص والسيطرة على المباريات ولكن كرة القدم دائماً لا تنصف الأفضل وتلقينا خسارتين موجعتين في مرحلة مهمة من عمر الدوري”.

وأشار المقبالي أن الفريق عاش في أجواء نفسية صعبة بعد خسارة نهائي الكأس، ولكن نجح الجهاز الإداري والفني في إخراج اللاعبين من هذه الأجواء الصعبة وقدم الفريب مباراتين جيدتي المستوى رغم الخسارة.

وأكد المقبالي على: ” إن الفريق عانى الأمرين من غياب اللاعبين بسبب التحاقهم بجهات عملهم العسكرية، مما أدى إلى عدم انتظامهم في تدريبات الفريق وكذلك المباريات وبلا شك أثّر ذلك سلبياً على النتائج”.

واختتم حديثه قائلاً: “المرحلة المقبلة صعبة، وموقف الفريق على سلم الترتيب لا يحسد عليه، وعلى الجميع الوقوف مع الفريق والمساندة قدر المستطاع، خصوصاً جماهير صحار الوفية وسنعود بتكاتف الجميع إلى المسار الصحيح”.

يذكر أن صحار يحتل المركز الأخير في سلم الترتيب برصيد  نقطة بعد مرور  17 جولة، وأصبح يحتاج للفوز في المباريات المقبلة للهروب من قاع الترتيب، والعودة إلى جادة الطريق التي تضمن له البقاء ضمن أندية دوري عمانتل الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى