تألق السلام في ختام مباريات دوري الأولى للكرة الطائرة

توووفه – إسحاق الحارثي
تصوير – عبدالواحد الحمداني

أختتمت مساء الجمعة الجولة الأخيرة من مباريات دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم 2021-2020 والذي أقيمت فيه ثلاث مباريات على ملاعب صالة المجمع الرياضي بصحار ومجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

في المباراة الأولى التي أقيمت بالمجمع الرياضي بصحار تمكن نادي السلام من الفوز على نادي الكامل والوافي بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط واحد انتهت الأشواط 25-16 و 22-25 و 25-23 و 25-22.

وبذلك يتصدر نادي السلام ترتيب أندية دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة، ويأتي في المركز الثاني نادي الكامل والوافي ليلعبا معاً على لقب البطولة في ختام مسابقة دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة، والتي تقام يوم الاثنين المقبل في الساعة السادسة والنصف مساء بصالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وسيقود المباراة طاقم تحكيمي مكون من الحكم الأول الدولي أحمد العجمي، والحكم الثاني الدولي سليمان المطروشي، والمسجل الحكم عنبر الحديدي، ومساعد المسجل الحكم عبدالله الحوسني، وحكام الخطوط سالمين علي وطالب الحوسني، ومراقب الحكام الحكم الدولي عادل الزدجالي ومراقب المباراة الفني علي سليمان البلوشي.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر تمكن نادي أهلي سداب من الفوز على نادي مصيرة بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط انتهت الأشواط 25-19 و 25-15 و 21-25 و 25-15، وبذلك يحل نادي أهلي سداب في الترتيب الخامس خلف نادي صحار الذي حل في المركز الرابع.

وقاد المباراة طاقم تحكيمي مكون من الحكم الأول الدولي مهنا الريامي، والحكم الثاني الدولي حمد الريامي، والمسجل الحكم الدولي على المشايخي، وحكام الخطوط أحمد الإسماعيلي وعمر الصقري، ومراقب الحكام الدكتور طارق محمد علي المراقب الفني للمباراة الحكم الدولي سالم الجامودي.

وفي المباراة الثالثة والتي أقيمت على نفس الصالة تمكن نادي صحار من الفوز على نادي بهلاء بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل انتهت الأشواط بواقع 25-21 و 25-14 و 25-17.

وبذلك يحل نادي صحار في الترتيب الرابع لأندية دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة لهذا الموسم، ويقابل نادي السيب صاحب المركز الثالث في ترتيب الدوري.

وتقام هذه المباراة يوم الاثنين المقبل في الساعة 4 مساء بصالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، والفائز منهما يتوج بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة.

حكام المباراة

وسيقود المباراة طاقم تحكيمي مكون من الحكم الأول الدولي علي المشايخي، والحكم الثاني بدر الصارمي، والمسجل الحكم الدولي مهنا الريامي، ومساعد المسجل الحكم الدولي حمد الريامي، وحكام الخطوط أحمد الشماخي
وإبراهيم الشكيلي، ومراقب الحكام الدكتور طارق محمد علي، ومراقب المباراة الحكم الدولي سالم الجامودي.

من جانب آخر وضمن مباريات دور الثمانية في مسابقة درع وزارة الثقافة والرياضة والشباب للكرة الطائرة، أقيمت مباراة واحدة جمعت بين نادي السيب ونادي صلالة أقيمت على صالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر انتهت بفوز نادي السيب على نادي صلالة بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل انتهت الأشواط بواقع 25-13 و 25-08 و 25-20.

وبذلك يقصي نادي السيب نادي صلالة من مسابقة الدرع ويصل لدور الأربعة لمواجهة نادي أهلي سداب، فيما يلتقي نادي الكامل والوافي ونادي السلام ضمن مباريات نفس الدور وذلك يوم الخميس القبل.

وسيدير المباراة طاقم تحكيمي مكون من الحكم الأول الدولي بدر محفوظ، والحكم الثاني هلال المفرجي، والمسجل الحكم بدر السيابي، وومراقب الحكام الحكم الدولي سالم الجامودي، والمراقب الفني للمباراة الدكتور طارق محمد علي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى