نوح الجلبوبي: فوزنا على السيب مستحق.. ونتطلع لاستعادة لقب الدوري

 


توووفه- لؤي الكيومي

عبر نوح الجلبوبي لاعب نادي صحار لكرة الطائرة عن سعادته بعد تفوق فريقه على نادي السيب في المباراة الفاصلة المؤهلة إلى نهائي دوري عمانتل لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2017/2018.

وقال الجلبوبي ل”توووفه” بعد حسم التأهل: “الحمد لله على التأهل للمباراة النهائية وعودة نادي صحار إلى منصات التتويج من جديد وهو أمر مفرح ونفتخر به خصوصاً أنه جاء على حساب ناد كبير، نبارك لجماهير صحار ومجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين”.

وأضاف: “التأهل للمباراة النهائية كان تتويجا للاجتهاد والمثابرة من قبل الجميع، والموسم كان شاقاً والمنافسة شرسة ونأمل في التتويج باللقب، وإضافة بطولة جديدة في خزائن نادي صحار”.

وأردف: “نتطلع الآن إلى الاستعداد الجيد للمباراة النهائية، ونعلم جيدا مدى صعوبتها، خصوصاً أمام منافس يأمل في المحافظة على لقبه، لكن سنكون على مستوى التطلعات، ونحن قادرون على تحقيق الهدف هذا الموسم، ونتمنى مؤازرة جماهيرنا في هذا اللقاء”.

يذكر أن نادي صحار تأهل للمباراة النهائية بعد فوزه على السيب بثلاثة أشواط مقابل شوطين في مباراة الجولة الثالثة والفاصلة، وكان السيب قد فاز في الجولة الأولى، إلا أن صحار عاد وحقق الفوز في الجولة الثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى