فلامنجو يتصدر الدوري البرازيلي مؤقتا عقب فوزه على مينيرو

 

 (إفي) – توووفه

 

تصدر فلامنجو مؤقتا ترتيب الدوري البرازيلي لكرة القدم عقب فوزه على أمريكا مينيرو بثنائية نظيفة على ملعب ماراكانا بريو دي جانيرو، وذلك في مستهل الجولة الثانية من البطولة.
وسجل هدفي المباراة إنريكي دورادو (ق 28) و(ق 35) بالشوط الأول من مباراة الليلة الماضية، ليتصدر فلامنجو ترتيب البطولة مؤقتا برصيد أربعة نقاط.

وكانت المباراة مؤثرة للغاية لفلامنجو حيث أسدل بعدها حارسه المخضرم جوليو سيزار (38 عاما) الستار على مسيرته الكروية الحافلة بعد خوضه 444 مباراة مع الأندية الذي لعب بصفوفها و87 مع منتخب بلاده، الذي شارك معه في مونديالات 2006 بألمانيا و2010 بجنوب أفريقيا و2014 بالبرازيل.

وتجمد رصيد مينيرو، الذي كان حتى أمس في وصافة الترتيب، عند ثلاث نقاط كان قد حصدها من فوزه على سبورت بالجولة الأولى من البطولة.

وفي لقاء آخر الليلة الماضية، فاز باهيا على سانتوس بهدف نظيف أحرزه جونيور برومادو في الدقيقة الأخيرة من المباراة (ق 90).
ورفع باهيا رصيده إلى ثلاث نقاط بعد خسارته بالجولة الأولى أمام إنترناسيونال، وهو نفس رصيد سانتوس الذي حصده بفضل فوزه على سييارا في الجولة الأولى.

وتستكمل الجولة مبارياتها اليوم الأحد بين بارانا-كورينثيانز، وأتليتيكو مينيرو-فيتوريا، وفلومينينزي-كروزيرو، وبالميراس-إنترناسيونال، وشابيكوينسي-فاسكو دي جاماو، وسييارا-ساو باولو.
وتختم الجولة منافساتها الاثنين بمواجهات بين جريميو-أتليتيكو باراناينسي، وسبورت ريسيفي-بوتافوجو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى