ثلاث مباريات في دوري الدرجة الثانية لكرة اليد

مسقط – توووفه

تقام الاثنين ثلاث مباريات في دوري الدرجة الثانية لكرة اليد حيث يستضيف ملعب مجمع السعادة بصلالة مباراتين، الأولى تجمع النصر مع العروبة في الساعة الثانية ظهرا، تليها المباراة الثانية تجمع بين ظفار وقريات في الساعة الثالثة والنصف عصرا، أما المباراة الثالثة ستكون بين صحم وعبري في الساعة الرابعة عصرا على ملعب مجمع صحار الرياضي.

وتعد المباريات مهمة لجميع الفرق التي تسعى إلى تحسين موقعها في الترتيب العام للدوري الذي يتصدره نادي الاتحاد برصيد 22 نقطة يليه في المركز الثاني نزوى برصيد 19 نقطة، وفي المركز الثالث العروبة برصيد 18 نقطة، وفي المركز الرابع الشباب برصيد 15 نقطة، وعبري في المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

وقد أقيمت ثلاث مباريات شهدت ثلاثة انتصارات ورغم خسارة الاتحاد إلا أنّه حافظ على الصدارة برصيد 22 نقطة. ففي المباراة الأولى تمكّن الضيف نادي قريات من الفوز على مُضيفه نادي النصر بنتيجة 33/ 18 وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب مجمّع السعادة الرياضي.

وعلى نفس الملعب تمكّن نادي العروبة من تحقيق فوز مهم على حساب المتصدر نادي الاتحاد بنتيجة 23/ 22، ليرفع الفائز رصيده إلى 18 نقطة. وفي المباراة الثالثة واصل الشباب حصد النقاط بفوزه على نادي صحم بنتيجة 40/ 26، في المباراة التي أقيمت بالمجمّع الرياضي بالرستاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى