بالصور : دوري عمانتل.. انتفاضة للعنيد .. وتوقف للزعيم

توووفه – خليل التميمي
تصوير- سالم المقبالي

أعاد نادي السويق البسمة إلى جماهير نادي السيب بعدما أجبر ظفار على التعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم على ملعب مجمع الرستاق في إطار الجولة العاشرة من دوري عمانتل.

ورغم التغييرات التي أجراها المدرب رشيد جابر في الشوط الثاني إلا أن ذلك لم يفد الفريق في تسجيل هدف في المباراة، وهذا يحصل للمرة الأولى لظفار في دوري عمانتل، حيث سجل في كل المباريات التسع التي خاضها في الدوري.

وتعامل حكيم شاكر بطريقة جيدة مع اللقاء وألزم لاعبيه على ضرورة الاهتمام بالشق الدفاعي نظرا لما يملكه الفريق الخصم من لاعبين متميزين في المنطقة الأمامية.

ورفع ظفار رصيده إلى النقطة (20) في المركز الثاني، بينما قفز السويق إلى النقطة (17).

وفي لقاء آخر زاد النهضة من جراح مسقط مسقط وكسبه بالثلاثة مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد السيب.

وفي أول ظهور للعزاني مدرب النهضة استطاع إعادة البسمة سريعا إلى محبي العنيد وقفز بهم إلى النقطة السادسة، بينما ظل نادي مسقط يعاني رغم تغيير مدربه وظل مع النقطة الثالثة بلا انتصار.

وأنهى نادي النهضة الشوط الأول متقدما بهدفين مقابل هدف، حيث سجل أولا عبر لاعبه منصور التميمي، وسجل مسقط التعادل عن طريق محترفه فينيسيوس، وقبل نهاية الشوط الأول سجل بيهي الهدف الثاني لنادي النهضة.

وفي الشوط الثاني واصل نادي النهضة تألقه وسجل الهدف الثالث عن طريق محترفه بيهي، حاول بعدها مسقط العودة إلى اللقاء، ولكن صافرة الحكم أنهت المباراة بفوز النهضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى