نادي عمان يواجه مسقط في نهائي درع الوزارة لكرة اليد

مسقط- توووفه

تختتم غدا (الثلاثاء) منافسات مسابقة درع وزارة الثقافة والرياضة والشباب العاشرة لكرة اليد للموسم الرياضي 2020/2021، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ راشد بن أحمد الشامسي وكيل وزارة التنمية الاجتماعية في الساعة السابعة مساء بملعب الصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي حيث سيلتقي في المباراة النهائية ناديا عمان ومسقط، تسبقها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين السيب وأهلي سداب في الساعة الرابعة عصرا.

وقد تأهل ناديا عمان ومسقط للمباراة النهائية بعد تأكيد الفريقين فوزهما في مباراتي الذهاب والإياب بالمربع الذهبي للبطولة، حيث تأهل نادي عمان بعد فوزه على نادي السيب في مباراة الإياب بنتيجة 31/17، كما فاز عليه في مباراة الذهاب بنتيجة 34/ 24، كما تأهل نادي مسقط بعد فوزه على نادي أهلي سداب في الإياب بنتيجة 24/ 17، وفاز عليه في مباراة الذهاب بنتيجة 26/ 21.

وقد عقدت يوم أمس لجنة المسابقات باتحاد اليد اجتماعا تنسيقيا مع ممثلي ناديي عمان ومسقط المتأهلين إلى المباراة النهائية حيث تم خلال الاجتماع مناقشة كافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة النهائية وكذلك بحث الأمور الفنية والتنسيقية والصحية.

ويسبق المباراة النهائية لمسابقة درع الوزارة أقامة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع تجمع بين ناديي السيب وأهلي سداب في الساعة الرابعة عصرا على ملعب الصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى