سيميوني: أدركنا أنه كان علينا تقديم الأداء الذي ظهرنا به

(إفي)- توووفه

أكد دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد اليوم عقب الهزيمة 0-1 من تشيلسي في دوري الأبطال أنه أدرك أنه “كان علينا تقديم الأداء الذي أظهرناه خلال المباراة”، مشددا على أن فريقه قام بـ”مجهود جماعي جبار لم يترجم إلى الفوز” الذي كان هدف الأتلتي، وبدا متفائلا وواثقا في لاعبيه للتعويض خلال لقاء العودة.

وأوضح سيميوني “أدركنا أنه يجب علينا أن نؤدي في المباراة مثلما رأيتم. كنا بحاجة لمزيد من العمل على استعادة الكرة، كما غابت عنا الدقة للحفاظ على رتم اللعب. عملنا بقوة على هذا اللقاء، لم تسنح فرص للتسجيل تقريبا لأي من الفريقين، سيطرنا على مجريات الأمور في بعض الفترات وفرضنا أسلوب لعبنا على تشيلسي”.

وأضاف “حين تلعب المباريات لا يمكن تغييرها. وتتحكم في ذلك أمور مثل مجريات الأمور والقرارات التي تتخذها. لذا فإنها متغيرة بشدة وتكون ممتعة. تفكر بعد اللقاء في أنك كنت لتفعل… لا. كنا نسيطر على الأمور لكننا افتقدنا سرعة استخلاص الكرة مجددا”، وذلك خلال مؤتمر صحفي.

بالمثل، أبرز المدرب الأرجنتيني أن فريقه لم يفتقر للشجاعة خلال اللقاء الذي أقيم بملعب بوخارست الوطني، مؤكدا “هناك مجهود جماعي جبار تم بذله لكنه لم يترجم في صورة اللقاء الذي كنا نود الفوز به”.

وتابع “نحن في توقيت صعب. هذه هي الحقيقة التي تؤكدها آخر خمس مباريات والنتائج داخل الملعب. لذا فسنركز على العمل ومحاولة التحسن. لديهم أفضلية بهدف في النتيجة، لا تزال هناك 90 دقيقة متبقية… أثق في فريقي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى