تشيلسي يضرب موعدا مع مان يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 

(د ب أ)- توووفه

 

واصل تشيلسي حملته نحو استعادة لقب كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الغائب عنه منذ موسم 2011 – 2012، بعدما تأهل للمباراة النهائية للمسابقة عقب فوزه الثمين 2 / صفر على ساوثهامبتون اليوم الأحد في الدور قبل النهائي للبطولة.

على ملعب (ويمبلي) العريق بالعاصمة البريطانية لندن، افتتح الفرنسي أوليفيه جيرو التسجيل لمصلحة تشيلسي، قبل أن يضيف (البديل) الإسباني ألفارو موراتا الهدف الثاني في الدقيقة 82.

وبتلك النتيجة، ضرب تشيلسي موعدا ناريا في المباراة النهائية للبطولة يوم 19 مايو القادم مع مانشستر يونايتد، الذي اجتاز عقبة توتنهام هوتسبير أمس السبت، بعدما تغلب على الفريق اللندني 2 / 1 في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى، علما بأن هذا سيكون النهائي الثالث الذي يجمع بين الفريقين بالمسابقة.

ويتطلع كلا الفريقين لمداواة جراحهما هذا الموسم، بعدما عجزا عن التتويج بلقبي الدوري الانجليزي وكأس رابطة المحترفين اللذين توج بهما مانشستر سيتي، فيما ودعا بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

ويحلم مانشستر يونايتد بالتتويج بلقبه الثالث عشر في المسابقة، ومعادلة الرقم القياسي الذي يحمله أرسنال، فيما يسعى تشيلسي للحصول على البطولة للمرة الثامنة في تاريخه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى