السيب والكامل والوافي يصعدان لنهائي درع الوزارة لكرة اليد

توووفه- إسحاق الحارثي

أقيمت مساء اليوم الخميس مباراتان ضمن مباريات دور قبل النهائي لمسابقة درع وزارة الثقافة والرياضة والشباب للكرة الطائرة للموسم 2021-2020 .

السيب يفوز على أهلي سداب

في المباراة الأولى تمكن حامل اللقب نادي السيب من الفوز على نادي أهلي سداب في المباراة التي أقيمت بصالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، انتهت المباراة بنتيجة 3/0 حيث استطاع السيب الفوز بالأشواط الثلاثة دون مقابل بواقع 25-15 و 25-20 و 25-23.

بذلك يتأهل نادي السيب للمباراة النهائية لمسابقة درع وزارة الثقافة والرياضة والشباب لملاقاة نادي الكامل والوافي الذي تمكن من الفوز على نادي السلام بنتيجة 3/1.

الكامل والوافي يفوز على السلام

وفي المباراة الأخرى ضمن نفس التقى نادي الكامل والوافي والسلام على صالة المجمع الرياضي بصحار، وانتهت المباراة بفوز نادي الكامل والوافي على نادي السلام بنتيجة 3/1.

تمكن نادي الكامل والوافي من الفوز بواقع 25-20 و 19-25 و 17-25 و 25-23. وبذلك يتأهل نادي الكامل والوافي للمباراة النهائية لمسابقة درع وزارة الثقافة والرياضة والشباب للكرة الطائرة للموسم 2021-2020.

السيب يدافع عن لقبه

تختتم النسخة العاشرة من مسابقة درع وزارة الثقافة والرياضة والشباب للكرة الطائرة يوم الأربعاء الموافق 3 مارس المقبل بصالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر يدافع فيها السيب عن لقبه أمام الكامل والوافي وعينه على إضافة اللقب الثالث له في هذه المسابقة بعد تحقيقه للقب في النسخة الثامنة التاسعة.

الكامل والوافي لحصد اللقب الأول في البطولة

فيما يلعب الكامل والوافي نهائي المسابقة أمام السيب وعينه على خطف أول لقب له وتسجيل اسمه ضمن لائحة الشرف في مسابقة درع وزارة الثقافة والرياضة والشباب للكرة الطائرة والتعويض عن خسارته للقب مسابقة دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة هذا الموسم، والتي خسرها أمام السلام بصعوبه في مباراة قوية ومثيرة انتهت بنتيجة 3/2 في ختام المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى