لاس بالماس يلحق بمالاجا ويودع الليجا بخسارة مذلة

 

  • (د ب أ)- توووفه 

 

بات فريق لاس بالماس ثاني الهابطين لدوري الدرجة الثانية الإسباني، عقب خسارته صفر / 4 أمام ضيفه ديبورتيفو ألافيس ماء الأحد ، في المرحلة الرابعة والثلاثين للدوري الإسباني، التي شهدت أيضا فوز إسبانيول على مضيفه جيرونا 2 / صفر ومالاجا على ضيفه ريال سوسيداد بالنتيجة ذاتها.

وتجمد رصيد لاس بالماس عند 21 نقطة في المركز التاسع عشر (قبل الأخير)، بفارق 13 نقطة خلف مراكز الأمان، قبل أربع مراحل على نهاية البطولة، ليلتحق بفريق مالاجا بدوري الدرجة الثانية، في حين ارتفع رصيد ألافيس إلى 41 نقطة في المركز الثالث عشر.

وارتدى منير الحدادي ثوب الإجادة في المباراة، بعدما أحرز الهدفين الأول والثاني لألافيس في الدقيقتين 51 و 73، فيما أضاف ألفارو ميدران الهدف الثالث في الدقيقة 79، واختتم روبن سوبرينو مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وابتعد فريق إسبانيول خطوة عن منطقة الخطر بجدول ترتيب المسابقة، بفضل فوزه الثمين على ملعب مضيفه جيرونا 2 / صفر في وقت سابق اليوم.

ويدين إسبانيول بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه جيرارد مورينو الذي سجل هدفي المباراة في الدقيقتين 43 و55.

الفوز رفع رصيد إسبانيول إلى 39 نقطة ليتقدم من المركز السابع عشر للخامس عشر وتجمد رصيد جيرونا عند 47 نقطة في المركز التاسع.

وحقق إسبانيول فوزه الأول منذ 11 مارس الماضي، عندما تغلب على ريال سوسيداد 2 /1، ومنذ ذلك الحين خسر الفريق خمس مرات وتعادل مرة واحدة.

وسجل إسبانيول الفوز التاسع هذا الموسم مقابل 12 تعادلا و13 هزيمة ، فيما خسر جيرونا للمرة الثالثة عشر مقابل 13 انتصارا وتسعة تعادلات.

في المقابل، حقق مالاجا فوزا شرفيا، بعدما تغلب 2 / صفر على ضيفه ريال سوسييداد.

وارتفع رصيد مالاجا، الذي تأكد هبوطه لدوري الدرجة الثانية منذ المرحلة الماضية، إلى 20 نقطة في قاع الترتيب، فيما تجمد رصيد سوسييداد عند 43 نقطة في المركز الحادي عشر.

وافتتح أدريان جونزاليز التسجيل لمالاجا في الدقيقة 11، قبل أن يضيف يوسف النصيري الهدف الثاني في الدقيقة 35.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى