غرناطة يهزم إلتشي

 (د ب أ)- توووفه

أهدر بلد الوليد فرصة ذهبية لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني لكرة القدم واستقبلت شباكه هدف التعادل 1 / 1 مع مضيفه سلتا فيجو في نهاية مباراة الفريقين اليوم الأحد في المرحلة الـ25 من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز غرناطة على إلتشي 2 / 1 وريال بيتيس على مضيفه قادش 1 / صفر.

ورفع بلد الوليد رصيده إلى 22 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع عشر بعدما حقق اليوم تعادله الرابع مقابل أربع هزائم في آخر ثماني مباريات خاضها بالمسابقة ، وارتفع رصيد سلتا فيجو إلى 30 نقطة ليتقدم إلى المركز العاشر.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم سجل فابيان أوريانا هدف التقدم لبلد الوليد في الدقيقة 70 ولكن جيسون موريلو سجل هدف التعادل لأصحاب الأرض بضربة رأس في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

واستعاد غرناطة نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني بفوز ثمين 2 / 1 على إلتشي ليرفع رصيده إلى 33 نقطة ويتقدم للمركز الثامن ، وتجمد رصيد إلتشي عند 21 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1 / 1 ؛ حيث تقدم غرناطة بهدف سجله دومينجوس كوينا في الدقيقة 32 وتعادل لوكاس بويي للضيوف بهدف في الدقيقة 40 .

وفي الشوط الثاني ، سجل أنطونيو بويرتاس هدف الفوز لغرناطة في الدقيقة 79 ليكون الفوز الأول للفريق في آخر سبع مباريات خاضها بالمسابقة.

وانتزع ريال بيتيس فوزا صعبا ومتأخرا على مضيفه قادش بهدف نظيف سجله خوان ميجيل خيمينيز في الدقيقة 84 ليرفع رصيده إلى 39 نقطة ويتقدم للمركز السادس وتجمد رصيد قادش عند 25 نقطة في المركز الخامس عشر بعدما مني بالهزيمة الخامسة مقابل تعادل واحد في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى