الخطأ ممنوع .. موقعة السعادة تفصل بين الزعيم والإمبراطور

توووفه- لؤي الكيومي

يشهد يوم الثلاثاء تحديد المتأهلين للمباراة النهائية من بطولة كأس جلالة السلطان لكرة القدم، حيث تقام مباراتان ضمن إياب الدور نصف النهائي للموسم الرياضي 2020/2021.

على أرضية استاد السعادة يستضيف ظفار نظيره السيب في قمة من المتوقع أن تفي بكل الوعود وذلك في تمام الـ17:45.

ويأمل الفريقان في حسم التأهل بعد التعادل السلبي بينهما في لقاء الذهاب الرغم من المحاولات العديدة التي لاحت لكليهما وأبرزها ركلة الجزاء التي أضاعها عمر المالكي لاعب ظفار، لقاء الإياب سيحمل أفضلية للسيب الذي يدخل بفرصتي الفوز والتعادل والسلبي بينما على ظفار تحقيق الفوز ولا غير من أجل الوصول إلى النهائي الثاني على التوالي.

ظفار بقيادة مدربه الوطني رشيد جابر فشل في تسجيل الأهداف خلال المباراتين السابقتين وتحديداً أمام السويق في بطولة الدوري والسيب في بطولة الكأس بالرغم من تواجد أسماء ذوي حس تهديفي ونزعة هجومية، وهو ما يدق ناقوس الخطر بالنسبة للزعيم الباحث عن التواجد في ختام الكأس والمحافظة على اللقب، الأسلوب الهجومي ومحاولة تسجيل هدف الاطمئنان ثم زيادة الغلة هو أبرز ما يفكر به رشيد جابر لتخطي عقبة السيب.

على الجانب الآخر فإن السيب يدخل بمعنويات جيدة وهو يعلم جيداً بأن تسجيل الأهداف هو ما سيعقد مهمة المنافس ويصعب مأموريته في اللقاء وعليه استغلال هذا الأمر خصوصاً مع الأوراق الرابحة التي يمتلكها المدرب البرتغالي برونو ميجيل في صفوفه أبرزها عبدالعزيز المقبالي وزاهر الأغبري وصلاح اليحيائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى