الريال يفلت من براثن سوسييداد

(إفي) – توووفه

أفلت ريال مدريد من فخ الخسارة في عقر داره أمام ريال سوسييداد بتعادل قاتل بهدف لمثله في اللقاء الذي احتضنه الاثنين ملعب (ألفريدو دي ستيفانو) في ختام الجولة الـ25 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وبعد شوط أول سلبي خرج بشباك عذراء للفريقين، تمكن الضيوف من افتتاح باب التسجيل بعد 10 دقائق انطلاق الشوط الثاني بتوقيع النجم الشاب للفريق كريستيان بورتو.

ظل الفريق الباسكي محافظا على تقدمه حتى قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة عندما نجح النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور في تسجيل التعادل القاتل الذي أنقذ به الفريق الملكي من تكبد خسارته الأولى بعد 4 انتصارات متتالية، والخامسة هذا الموسم.

واكتفى فريق الفرنسي زين الدين زيدان بإضافة نقطة جعلت رصيده 53 نقطة ليتساوى مع غريمه التقليدي الكتالوني برشلونة في عدد النقاط، إلا أن الأخير يتفوق بفارق الأهداف في المركز الثاني.

ويبتعد قطبا إسبانيا عن المتصدر أتلتيكو مدريد بفارق 5 نقاط، علما بأن هذا الفارق مرشح للزيادة في حالة فوز الأتلتي بمباراته المؤجلة.

من جانبه، توقف مسلسل انتصارات سوسييداد على مدار الجولات الثلاث الماضية، ليرفع رصيده إلى 42 نقطة يحتل بها المرتبة الخامسة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى