رشيد جابر يكشف أسباب الإطاحة بالسيب والعبور للنهائي

صلالة- توووفه

أكد المدرب الوطني رشيد جابر اليافعي مدرب فريق ظفار على صعوبة المباراة، وقال: “خضنا مباراة صعبة أمام فريق كبير يملك لاعبين على مستوى عال، وتأخرنا بهدف في الشوط الأول مما صعب علينا المهمة ووضعنا قي موقف صعب”.

وأضاف: “خلال الشوط الثاني تمكنا من العودة إلى المباراة خصوصا في النصف الساعة الأخيرة من المباراة عدنا من خلالها إلى أسلوبنا وخلقنا عدة فرص في ظل إجهاد للاعبي السيب وتمكنا من كسب اللقاء”.

وأكمل:” بعد إحراز هدف التعادل زادت رغبة اللاعبين لتحقيق الفوز من خلال التركيز العالي، وخلقنا عدة فرص لم نستغلها، وحقيقة السيب خلق عدة فرص في بداية الشوط الثاني لو استغلها في التسجيل لصعب علينا المباراة، ولكن ولله الحمد حققنا الهدف بالوصول للنهائي وتبقى أمامنا خطوة”.

وحول تراجع مستوى فريق السيب في الشوط الثاني قال:” تراجع السيب يعود إلى أنهم حققوا هدفهم الأول، وعملوا على وتصعيب المهمة علينا بغلق المساحات، ولكن فريقنا كان تركيزه عال وحاضر بدنيا، فيما بدا الإرهاق على لاعبي السيب في الربع ساعة الأخيرة من اللقاء”.

وحول مدى توافر الوقت قبل خوض المباراة النهائية لتجهيز الفريق قال:” حقيقة ليس أمامنا وقت فقط عمل استشفاء للاعبين خلال الثلاثة أيام التالية لكل لقاء، لأننا تقريبا كل ثلاثة أيام نلعب مباراة في الدوري أو الكأس، ومثل هذه المباريات فيها إرهاق ويحتاج اللاعبون للوقت والراحة لتجنب الإصابات واسترجاع المستوى المطلوب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى