فينورد يكشر عن أنيابه بسداسية نظيفة أمام فينلو

(د ب أ)- توووفه

كشر فينورد عن أنيابه في الدوري الهولندي لكرة القدم مجددا وحقق فوزا كاسحا على ضيفه فينلو بستة أهداف نظيفة اليوم السبت في المرحلة الـ25 من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز أوتريخت على مضيفه فالفيك 2 / 1 وهيرنفين على أدو دن هاج 3 /0 وتعادل تفنتي أنشخيده مع فيليم تو تيلبورج 1 / 1 .

ورفع فينورد رصيده إلى 46 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع مؤقتا بعدما حقق أول فوز له في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة ، وتجمد رصيد فينلو عند 22 نقطة في المركز الخامس عشر بعدما مني بالهزيمة الخامسة على التوالي.

وحسم فينورد المباراة تماما في شوطها الأول بثلاثية نظيفة سجلها ينس تورنسترا ولوتشارل جيرترويدا وبرايان لينسن في الدقائق 14 و19 و31 .

وفي الشوط الثاني ، أضاف الفريق ثلاثية أخرى سجلها تورنسترا وستيفن برجيوس وإيريك بوتيجن في الدقائق 62 و73 و85 .

وفاز هيرنفين على أدو دن هاج بثلاثة أهداف نظيفة سجلها سيم دي يونج وهينك فيرمان وجوي فيرمان في الدقائق الثامنة و78 و89 ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز التاسع وتجمد رصيد دن هاج عند 15 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

وتعادل تفنتي أنشخيده مع فيليم تو تيلبورج بهدف سجله جيسي بوش في الدقيقة 64 مقابل هدف سجله إيفانجيلوس بافليديس في الدقيقة 81 ليرفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثامن مقابل 18 نقطة لفيليم في المركز السادس عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى