سلتا فيجو يضاعف آلام هويسكا

 (إفي) – توووفه

في مباراة مثيرة شهدت تسجيل 7 أهداف، استعاد سيلتا فيجو توازنه في الليجا بانتصاره خارج قواعده على حساب أويسكا بنتيجة (3-4) في المباراة التي احتضنها ملعب (إل ألكوراز) الأحد ضمن الجولة الـ26 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

لم ينتظر الفريق الضيف كثيرا من أجل استكشاف الطريق نحو شباك أويسكا وتقدم في النتيجة بعد 5 دقائق فقط من صافرة البداية بتوقيع المجم الشاب سانتي مينا.

رد لاعبي أويسكا لم يتأخر كثيرا وليس بهدف واحد فحسب بل بهدفين جاءا عن طريق المدافع اليوناني ديميتريوس سيوفاس والمهاجم الشاب رافا مير في الدقيقتين 14 و16.

ولكن في الدقيقة 37 أعاد المهاجم المخضرم مانويل أجودو “نوليتو” المباراة لنقطة الصفر بهدف التعادل لسيلتا، لينتهي النصف الأول بهدفين في كل شبكة.

وبعد 17 دقيقة من انطلاق الشوط الثاني عاد الفريق الجاليثي للتقدم في النتيجة عن طريق أوجو مايو، قبل أن يتعادل أويسكا في الدقيقة 74 بفضل دافيد إيريرو.

لم تكد تمر دقيقتين فقط من هدف تعادل أصحاب الأرض، حتى رد سيلتا سريعا بالهدف الرابع الذي سجله لاعب الوسط الشاب فران بيلتران.

وبهذا الفوز الكبير يعود سيلتا لتذوق طعم الفوز بعد خسارة وتعادل ليرفع رصيده إلى 33 نقطة يرتقي بها مؤقتا للمركز الثامن.

بينما لا يزال أويسكا قابعا في قاع الترتيب برصيد 20 نقطة بعد أن استقبل خسارته الثالثة خلال آخر 5 مباريات، الـ12 هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى