بوكا جونيورز يقترب أكثر من التتويج باللقب المحلي

 

 

 (إفي) – توووفه

 

فاز بوكا جونيورز على ضيفه نيويلز أولد بويز (3-1) مساء الأحد في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم، واستفاد من تعادل جودوي كروز الوصيف أمام بانفيلد لتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه إلى ست نقاط وليقترب أكثر من التتويج باللقب المحلي.

وتقدم أصحاب الأرض بهدفين حملا توقيع رامون أبيلا (ق27) و(ق38)، قبل دقيقة من تسجيل هكتور فيرتولي الهدف الوحيد للضيوف، ثم أحرز كريستيان بافون الهدف الثالث للفريق المتصدر (ق59).
وعلى هذا النحو، يحلق بوكا جونيورز بالصدارة بإجمالي 53 نقطة قبل ثلاث جولات من انتهاء البطولة، مبتعدا بفارق ست نقاط عن جودوي كروز.

في المقابل، تجمد رصيد نيويلز أولد بويز عند 24 نقطة بالمركز الثاني والعشرين.
وفي نفس الليلة، فاز ريفر بليت بثلاثية نظيفة على مضيفه أرسنال ساراندي.
وحملت أهداف ريفر بليت توقيع إكسكيل بالاسيوس (ق21) وكلاوديو كورفالان -الذي سجل في مرمى فريقه بالخطأ- (ق35) وخوان فيرناندو كينتيرو (ق38).

وعلى هذا النحو، حل ريفر بليت بالمركز التاسع بإجمالي 38 نقطة، بينما تجمد رصيد أرسنال عند 14 نقطة بالمركز قبل الأخير.
وتغلب راسينج على مضيفه روساريو سنترال بثنائية نظيفة حملت توقيع بريان مانسيا (ق64) ولاوتارو مارتينيز (ق76).
وارتفع رصيد الضيوف إلى 39 نقطة بالمركز السابع بفارق الأهداف أمام أرخنتينوس جونيورز الثامن، بينما تجمد رصيد روساريو عند 31 نقطة بالمركز السابع عشر.

وفي لقائين آخرين مساء الأحد، تغلب أوراكان على تيجري بثنائية نظيفة، بينما انتهت مباراة أتلتيكو توكومان أمام أونيون بالتعادل السلبي.
ويحتل أوراكان المركز الخامس برصيد 43 نقطة، ويأتي أونيون عاشرا بـ37 نقطة بفارق الأهداف أمام بلجرانوا الحادي عشر، بينما يشغل توكومان المرتبة الـ15 برصيد 34 نقطة، وتيجري المرتبة الـ24 بـ20 نقطة.
ومن المنتظر أن تختتم الجولة، التي انطلقت الجمعة، مساء اليوم الاثنين بمواجهتي كولون-باتروناتو وإندبنديينتي-ديفنسا اي خوستيسيا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى