فيدرير يستعبد الاعتزال

(إفي) – توووفه

أكد النجم السويسري روجر فيدرير، الذي يستعد للعودة للملاعب الأسبوع الجاري في بطولة الدوحة، الأحد أن هدفه هو أن يكون في كامل جاهزيته قبل بطولة ويمبلدون المفتوحة، إحدى البطولات الأربع الكبرى (الجراند سلام)، وأن تواجده هناك سيكون بمثابة البداية الحقيقية للموسم بالنسبة له.

وظهر فيدرير في أول مؤتمر صحفي له منذ مشاركته في بطولة أستراليا المفتوحة العام الماضي، والتي غاب من بعدها عن الملاعب حتى الآن سواء بسبب العمليات الجراحية التي خضع لها أو بسبب تفشي جائحة كورونا، وذلك قبل انطلاق مشواره في البطولة القطرية والذي سيكون على الأرجح الأربعاء القادم أمام الفائز من مواجهة الفرنسي جيريمي شاردي والبريطاني دانيال إيفانز.

وقال صاحب الـ39 عاما خلال المؤتمر الصحفي “من الآن فصاعدا يجب أن أبدأ في التدرب بقوة، والتحسن. يجب أن أكون أكثر قوة، وأكثر جاهزية. أتمنى أن أكون في كامل جاهزيتي قبل بطولة ويمبلدون، وهناك سيبدأ الموسم بشكل حقيقي بالنسبة لي”.

وتابع “حتى هذه اللحظة، سأقَيم حالتي. قد أفاجئ نفسي، كما حدث في التدريبات خلال الأسابيع الأخيرة. لقد تفاجئت بحالتي الطيبة، ولكن المباريات مختلفة تماما”.

وحول اعتزاله المحتمل، لاسيما وأنه على مشارف الأربعين وبعد أن أجرى جراحتين في ركبتيه اليمنى العام الماضي، نفى فيدرير هذه التكهنات تماما.

وقال في هذا الصدد “لم أفكر مطلقا في الاعتزال. ليست اللحظة المناسبة للتفكير في هذا الأمر. أعتقد أن مشواري لم ينتهي بعد، وما زلت استمتع بالتنس. أريد اللعب والسفر”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى