قائد السد: أرقامنا تؤكد أننا الأفضل

 (د ب أ)- توووفه

أكد حسن الهيدوس قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، ونجم المنتخب القطري على سعادته الكبيرة بتتويج الفريق بلقب الدوري القطري في الموسم الحالي عقب الفوز على أم صلال 3 / صفر اليوم الأحد في مباراة الجولة الـ18 باستاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وقال اللاعب في تصريحات صحفية عقب اللقب :”بلا شك، فرحتنا كبيرة كلاعبين بهذا الانجاز وكل سداوي اليوم سعيد بعد الحصول على لقب الدوري، ولله الحمد في الموسم الحالي حققنا هذا الانجاز وقبل نهاية المنافسة بـ 4 جولات”.

وأضاف :”الحصول على الدوري هذا الموسم كان يعتبر بمثابة تحد لنا، ونحن كلاعبين تعاهدنا منذ بداية الموسم على ضرورة الحصول على اللقب لأن السد كان لا يفترض أن يغيب عن التتويج بالدوري، الحصول على اللقب لم يكن بالأمر السهل لكن كل مباراة كنا ندخلها ونحن نريد الفوز بها وأعتقد أن نتائج الفريق وأرقامه في الموسم الحالي تؤكد أننا الأفضل وأن السد يستحق الحصول على البطولة”.

وأكد :”هذا الموسم كان طويلا وشاقا، وواجهنا فيه صعوبات وتحديات وتجاوزناها، الحمد لله على التتويج والفوز، ونعد الجماهير إن شاء الله بالمزيد من البطولات والتركيز سيكون على دوري أبطال آسيا وبطولة كأس الأمير لمواصلة حصد الألقاب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى