5 حصص قبل معسكر الإمارات .. الوهيبي يلتقي اللاعبين

توووفه- مسقط

أكد سالم بن سعيد الوهيبي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم على أهمية المرحلة القادمة في مسيرة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم من خلال مشاركته في المراحل المتبقية من تصفيات كأس العالم في قطر 2022 وكأس اسيا 2023.

وقال سالم الوهيبي في اجتماعه ظهر اليوم الاثنين مع اللاعبين والجهازين الفني والإداري للمنتخب الوطني على أهمية أن يكون المنتخب الوطني في أهبة الاستعداد والجاهزية الفنية لخوض التصفيات الآسيوية، وكذلك الاستعداد الجدي لبطولة كأس العرب ودورة كأس الخليج الخامسة والعشرين، متمنياً الاستفادة القصوى من المعسكر الخارجي الذي سيقام في الإمارات ابتداءً من 11 مارس الحالي.

وعلى صعيد متصل، استدعى الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب المنتخب الوطني لاعب نادي السيب جمعة الحبسي للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني بديلاً لخالد البريكي الذي يعاني من الإصابة، وسيتم تشخيص حالته من قبل الجهاز الطبي للمنتخب.

وسيخوض المنتخب 5 حصص تدريبية قبل السفر لمعسكر دبي، حيث سيتدرب صباحًا (9:30) ومساءا (18:00) يومي الثلاثاء والأربعاء بالإضافة لحصة اليوم الاثنين المسائية، وتُغادر بعثة الأحمر لمدينة دبي يوم الخميس الساعة الثانية عشر ظهرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى