تيرزيتش: التأهل لن يكون سهلا

(إفي) – توووفه

قال إيدن تيرزيتش، المدير الفني لبوروسيا دورتموند الألماني، الاثنين أن التأهل لربع نهائي دوري الأبطال لن يكون سهلا أمام إشبيلية الإسباني، رغم انتصار الفريق الكبير في عقر دار الفريق الأندلسي في ذهاب ثمن النهائي (2-3).

وقال تيرزيتش خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة التي يحتضنها ملعب (سيجنال إيدونا بارك) “الأمر لن يكون سهلا. كنا ندرك منذ البداية أننا سنحتاج لتقديم مباراتين جيدتين”.

كما ذكَر المدرب الشاب بما حدث في الموسم الماضي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ثمن النهائي، عندما فاز الفريق على ملعبه (2-1)، قبل أن يخسر في الإياب بهدفين دون رد ويودع البطولة.

وقال في هذا الصدد “عانينا بشدة من تقديم مباراة واحدة طيبة، وهي بالطبع غير كافية. إشبيلية أيضا سيظهر وجها مختلفا، وسيقدم مستوى أفضل. ولهذا يجب أن نظهر بشكل أفضل من مباراة إشبيلية”.

كما قلل صاحب الـ38 عاما من أهمية غياب التوفيق عن الفريق الأندلسي من حيث النتائج خلال الآونة الأخيرة، مشيرا إلى أن فريقه مر بنفس الأمر قبل مباريات الإياب بينهما قبل أسبوعين.

وشدد تيرزيتش على أنه ينتظر مشاركة نجم وهداف الفريق، المهاجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند، في مباراة الغد بعد أن شارك في التدريبات اليوم إثر الكدمة القوية التي تعرض لها في كاحل القدم خلال “كلاسيكو” البوندسليجا أمام بايرن ميونخ يوم السبت الماضي والذي انتهى بانتصار كبيؤر للفريق البافاري (4-2).

وأوضح “هو (يقصد هالاند) يقدم كل ما لديه باستمرار، ويجب الاعتناء به. أفضل ألا يشارك لدقائق في مباراة عن فقدانه لعدة أسابيع”.

في المقابل، أكد مدرب “أسود الفستفاليا” غياب النجم الإنجليزي الشاب جادون سانشو، بينما لم يحسم مسألة مشاركة الثنائي البرتغالي رافاييل جيريرو والأمريكي جيوفاني رينا.

وأتم تصريحاته قائلا: “نحن بصدد مباراة كبيرة، ونريد المرور للدور التالي، ولهذا علينا دخول مباراة الغد مثلما فعلنا في إشبيلية وبشراسة كبيرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى