كورينثيانز يواصل بدايته القوية في الدوري البرازيلي

 

 

 (إفي) – توووفه

 

تصدر كورينثيانز ترتيب الدوري البرازيلي لكرة القدم برصيد 6 نقاط بالجولة الثانية من البطولة التي يحمل لقبها، بعد فوزه على بارانا برباعية نظيفة خارج أرضه.
وجاءت رباعية الضيف الليلة الماضية بتوقيع رودريجينيو (ق25) وسيدكلي (ق26) وكلايسون (ق79) وجابريل (ق85).
وبذلك مني بارانا بهزيمته الثانية على التوالي ليقبع في ذيل الترتيب بدون نقاط.

فيما أنهى أتلتيكو باراناينسي، الذي كان متصدرا للترتيب الجولة الماضية، مواجهته أمام جريميو بالتعادل السلبي ليتراجع إلى الوصافة برصيد أربعة نقاط وهو نفس رصيد جريميو في المركز السادس.
كما تعادل فاسكو دي جاما أمام شابيكوينسي بهدف لكل منهما على ملعب الأخير. سجل أصحاب الأرض الهدف الأول بقدم ويلنجتون باوليستا ثم أدرك الأرجنتيني اندريس ريوس التعادل للضيوف.

وحل فاسكو دي جاما بالمركز الرابع برصيد أربع نقاط، بينما يحتل شابيكوينسي المركز الـ17 بنقطة واحدة.
وتغلب بالميراس، وهو واحد من الفرق الأوفر حظوظا للفوز باللقب هذا الموسم، بهدف نظيف على إنترناسيونال، بقدم دودو.
وهكذا حقق بالميراس أول فوز له بالبطولة، وبات بجعبته 4 نقاط في المركز الخامس، بينما حل إنترناسيونال في المركز التاسع بثلاث نقاط.

وحقق أتليتيكو مينيرو فوزه الأول بالبطولة بهدفين لهدف على ضيفه فيتوريا، ليحتل صاحب المركز الـ11 برصيد 3 نقاط والضيف الـ15 بنقطة واحدة.
وبنفس الجولة الليلة الماضية تغلب فلومينينزي على ضيفه كروزيرو بهدف نظيف ليحتل المركز الـ12 برصيد 3 نقاط، ويأتي الفريق الزائر في المرتبة الـ18 ضمن منطقة الهبوط دون أي رصيد في جعبته.

 

وتعادل سييارا سلبيا أمام ساو باولو، الذي يتقاسم المركز السادس مع جريميو بأربعة نقاط، في حين حصد الأول نقطته الأولى وبات بالمركز الـ16.
وفي مستهل منافسات الجولة الثانية من البطولة مساء السبت، فاز فلامنجو على أمريكا مينيرو بثنائية نظيفة على ملعب ماراكانا بريو دي جانيرو، وتغلب باهيا على سانتوس بهدف نظيف.
وتختتم منافسات الجولة مساء اليوم الاثنين بمواجهة بين سبورت ريسيفي وبوتافوجو.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى