بالفيديو: قصة عشق.. الطفل عبدالرحمن المحروقي يُبهر المتابعين بانتمائه للزعيم

توووفه- ترياء البنا

حقق الفيديو الذي نشرته توووفه للمشجع الصغير عبدالرحمن المحروقي، صدى واسعا وتفاعلا كبيرا على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، حيث هنأ عاشق الزعيم الجهازين الفني والإداري واللاعبين والمسؤولين والجماهير بهذا الفوز، مؤكدا على أحقية الزعيم باللقب، بلهجة تنم عن عشق قوي لهذا الكيان العريق.

وقد تواصلت توووفه مع والد عبدالرحمن، لمعرفة تفاصيل قصة حب الابن وانتمائه القوي لظفار، والذي أكد أنه انتماء متوارث، ورثه الابن من الأب الذي ولد وعاش في ظفار، وانتمى للزعيم مشجعا ومتابعا لكل مبارياته، حتى أنه كان يحمل عبدالرحمن طفلا معه إلى الملاعب لمشاهدة الزعيم، فاكتسب الطفل حبا للفريق بدرجة لا يمكن تخيلها.

كما قص والد عبدالرحمن تفاصيل دقائق مباراة ظفار والسيب في لقاء العودة بدور الأربعة، وكيف مرت تلك الدقائق صعبة على ابنه الذي لم يجلس طيلة اللقاء، حتى أنه أحس بالتعب الشديد بعد إحراز السيب الهدف الأول، وقال لوالده:” كأن رأسي ستنفجر”.، كما أنه خر ساجدا بعد تسجيل الزعيم الهدف الثاني.

وتطرق الأب للقاء السيب وظفار، حينما خرج الزعيم أمام الإمبراطور بركلات الترجيح في مسابقة الكأس قبل عامين باستاد السيب، وكيف أن عبدالرحمن ظل يبكي في المدرجات بعد اللقاء بشكل هيستيري، وعكف جميع من حوله على محاولة تهدأته.

وأكد الأب: “عبدالرحمن يعشق الزعيم، وانتماؤه له نابع من القلب، والشكر موصول لكل من اهتم بإبراز عشق ابني للزعيم”.

واختتم والد عبدالرحمن حديثه بتوجيه الشكر باسمه وباسم عبدالرحمن لكل المسؤولين والمتابعين الذين تواصلوا معه، مؤكدا لهم أن الهدية الوحيدة التي يقبلها عبدالرحمن هي تحقيق الكيان الظفاري مزيداً من الألقاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى