تسجيل حالتين جديدتين بكورونا.. حصة أولى للأحمر في دبي

مسقط – توووفه

أدى المنتخب العماني الأول مساء اليوم الساعة السادسة، أولى حصصه التدريبية بمعسكره الخارجي بدولة الإمارات العربية المتحدة – إمارة دبي – على ملعب الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، واستمرت التدريبات لساعتين.

بدأت الحصة المسائية بعمليات الإطالة رفقة مدرب اللياقة، ثم توجه اللاعبون لأداء تمارين الإحماء، وبعد ذلك تم تقسيم اللاعبين لأربع مجموعات، بحيث تتدرب كل مجموعتين في مربع على التمريرات القصيرة والسريعة بين فريقين، والتحول من منطقة لمنطقة أخرى.

فيما أدى ثلاثي الحراسة تمارينهم الخاصة مع مدرب الحراس.

كما تدرب صلاح اليحيائي منفردا مع مدرب اللياقة، بعد ذلك أدى بعض التمارين الهجومية التكتيكية من خلال التدرب على النقلات السريعة أمام منطقة المرمى، بعد ذلك التسديد المباشر نحو المرمى.
‎اختتم المران بحصة تكتيكية عبارة عن مناورة كروية بين فريقين عند منتصف الملعب.

على جانب أخر أكد الجهاز الطبي للمنتخب، أن الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعبون فور وصولهم مطار دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، كشفت عن حالتين إيجابيتين لفيروس كورونا ( كوفيد 19)، ليرتفع العدد إلى أربعة بعد استبعاد الهاجري وعلي سالم من السفر لدبي لذات السبب.

وأكد اتحاد القدم في بيانه أنه جاري التعامل مع الحالتين واتخاذ كافة التدابير الصحية المناسبة، من أجل سلامتهما، كما ينوه الاتحاد بأن بقية اللاعبين والجهازين الفني والإداري بصحة جيدة، حفظ الله الجميع من كل مكروه وسوء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى