حكم “العاشرة” يدير لقاء بايرن وريال مدريد بدوري الأبطال

 

  •  (إفي) – توووفه 

 

سيدير الهولندي بيورن كويبرس، حكم نهائي نسخة الشامبيونز ليج التي انتزع ريال مدريد لقبه العاشر من خلاله، منذ 4 أعوام على حساب أتليتيكو مدريد (4-1) في لشبونة، مباراة نصف نهائي دوري الأبطال بين بايرن ميونيخ والفريق الملكي.

واختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، الإثنين، الحكم الهولندي لإدارة اللقاء المقرر إقامته غدا الأربعاء  على ملعب (أليانز أرينا)، وهي ثاني مباراة يديرها كويبرس للفريق الأبيض هذا الموسم والأولى للفريق البافاري.

واختير الحكم الدولي- منذ عام 2006- من قبل (الفيفا) للمشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا، وأدار الحكم أربعة مباريات هذا الموسم في دوري الأبطال من بينهم مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند (3-1) في دور المجموعات.

وبخلاف مباراة نهائي البطولة عام 2014، أدار الحكم الهولندي عدة مباريات للفريق الملكي منها ذهاب نصف نهائي البطولة عام 2013 أمام دورتموند والتي انتهت لصالح الفريق الألماني بنتيجة (4-1)، وأيضا مباراة ذهاب دور الـ16 أمام سيسكا موسكو عام 2012.

والمباراة الوحيدة التي أدارها كويبرس لبايرن ميونخ كانت في الدور ربع النهائي للبطولة أمام بنفيكا البرتغالي انتهت (2-2) موسم 2015/2016.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى