علي الهاشمي: نحن في تحد كبير لانتشال صحم من وحل الهبوط

 


توووفه- لؤي الكيومي

قال علي الهاشمي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي صحم: “إن فريقه ما زال يمتلك في جعبته ما هو كفيل بعودته من جديد لتحقيق الانتصارات والابتعاد من دوامة الهبوط”.

مضيفا: “الوقت ما زال مبكراً للحديث عن وضعية الفريق السيئة ومدى اقترابه من دوامة الهبوط، فالفريق يمتلك الإمكانيات الكافية لاستعادة بريقه وتصحيح المسار والابتعاد عن المراكز المؤدية إلى الهبوط للدرجة الأولى”.

وأشار الهاشمي إلى أن الفريق ظهر بصورة مميزة في اللقاءين السابقين مع أندية مسقط والسلام، وكان الأقرب لتحقيق النقاط الثلاث ولكن لم يحالفه التوفيق في ترجمة إحدى الفرص إلى هدف قد يكون ثمنه غالياً على حد تعبيره.

وأكد: “نحن كلاعبين وجهاز فني في تحد كبير مع أنفسنا لانتشال الفريق من مركزه الحالي في ترتيب الدوري والذي لا يعبر عن إمكانيات الفريق وعطاءاته، وقادرون على ذلك ونتمنى من الجميع في الولاية الوقوف صفاً واحداً مع الأزرق للعبور بنجاح إلى بر الأمان”.

وأتم حديثه بالقول: “مبارياتنا القادمة مهمة جداً وصعبة في الوقت ذاته وسنقاتل في جميع المباريات للخروج بالنتائج الإيجابية”.

يذكر أن علي الهاشمي أحد الوجوه الشابة والتي أظهرت إمكانيات متميزة تبشر بمستقبل زاهر له مع نادي صحم، وقد أحرز هدفاً جميلاً في مرمى السويق.

ويحتل صحم المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة، وذلك قبل نهاية الدوري ب9 جولات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى