بيراميدز يفوز على نامينجو

 (د ب أ) – توووفه

فاز بيراميدز المصري على مضيفه نامينجو التنزاني 2 / صفر، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة بكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية).

وتقدم بيراميدز عن طريق رمضان صبحي في الدقيقة 71 من ضربة جزاء، قبل أن يضيف عمر جابر الهدف الثاني في الدقيقة 84.

ورفع بيراميدز رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة، فيما يبقى نامينجو بدون رصيد من النقاط في المركز الثالث، في انتظار نتيجة المباراة الأخرى التي تجمع بين الرجاء المغربي صاحب المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، ونكان الزامبي متذيل الترتيب.

وبدأت المباراة بسيطرة من جانب بيراميدز، الذي أراد منذ البداية تشكيل ضغط على منافسه وتهديد مرماه في أكثر من مناسبة، فيما تراجع نامينجو منذ بداية المباراة إلى منطقة جزاءه رغم خوضه المباراة على ملعبه.

وفي الدقيقة الثامنة مرر رمضان صبحي لاعب بيراميدز الكرة إلى زميله محمود حمادة على حدود منطقة الجزاء،لكن الأخير سدد كرة ضعيفة أمسك بها حارس الفريق التنزاني.

وبعد ذلك حاول أحمد توفيق تشكيل خطورة على مرمى نامينجو، حينما راوغ اثنين من مدافعيه، لكنه سدد كرة ضعيفة أمسك بها حارس نامينجو مجددا في الدقيقة 12.

وبمرور الوقت بدأ فريق نامينجو محاولاته لمشاركة بيراميدز في مجريات المباراة، فوجه مهاجمه شيزا ضربة رأس قوية تصدى لها شريف إكرامي في الدقيقة 28.

كما تألق جوناثان ناهيمانا حارس مرمى فريق نامينجو وأبعد العديد من الكرات الخطيرة عن مرماه.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وجاءت بداية الشوط الثاني خالية من المحاولات بين الفريقين، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب ولم تشهد ربع الساعة الأولى محاولات خطيرة من نامينجو أو بيراميدز.

وفي الدقيقة 68 جاءت أخطر محاولات المباراة عن طريق رمضان صبحي لاعب بيراميدز، الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء، لكنها اصطدمت بالعارضة لتحرم فريقه من هدف التقدم.

واحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح بيراميدز في الدقيقة71 بعد عرقلة تعرض لها محمد فاروق من كالوس كرينيجي لاعب نامينجو، ليترجمها رمضان صبحي بنجاح في شباك ناهيمانا مسجلا الهدف الأول للفريق المصري.

وواصل بيراميدز ضغطه وتفوقه على نامينجو، الذي أكتفى بالتراجع إلى منطقة جزاءه وعدم محاولة تشكيل خطورة على مرمى إكرامي.

وفي الدقيقة 84 سجل عمر جابر الهدف الثاني لبيراميدز، بعدما تبادل الكرة مع زميله محمد فاروق داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية سكنت شباك ناهيمانا.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الثاني أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بفوز بيراميدز 2 / صفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى