بواتينج: كريستيانو رياضي لا يملك نقاط ضعف

 

 

 

 (إفي) – توووفه

 

أشاد جيروم بواتينج، قلب دفاع بايرن ميونخ الألماني، مجددا بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني الذي يواجه فريقه في نصف نهائي دوري الأبطال غدا، معتبرا أنه “رياضي لا يملك نقاط ضعف”.

وقال بواتينج في مؤتمر صحفي اليوم إن “كريستيانو لاعب من الطراز العالمي، أرقامه التهديفية تظهر مدى صعوبة الدفاع أمامه. لقد لعبت ضده سواء أمام ريال مدريد أو البرتغال، وهو أمر مختلف لأن ناديه لديه لاعبون أفضل ممن في منتخبه. يسعدني اللعب أمامه لأنني أتحسن هكذا”.

وتابع “إنه رياضي لا يملك نقاط ضعف. يسدد بيمناه ويسراه ورأسه، ويتحكم جيدا جدا في الكرة. ولكن الخطورة لا تكمن فيه فحسب، بل في فريق ريال مدريد بأسره وطريقة لعبهم الجماعي منذ أعوام”، مؤكدا أن هذا الأسلوب يجعل الملكي “على القمة منذ أعوام، ولكننا نحظى بالسمات التي تمكننا من الفوز عليهم”.

وأوضح المدافع الألماني أن الشائعات بخصوص اهتمام ريال مدريد بالمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لن تؤثر على أداء زميله في المباراة المرتقبة غدا، والذي يحلم بالتتويج بلقب التشامبيونز ليج مع البايرن.
وعن الوصول إلى الدور النهائي بالبطولة الأوروبية العريقة، قال: “نعلم أنه أمر صعب للغاية ولكننا نود تحقيقه، ولذا علينا الفوز غدا”.
وفيما يتعلق بعلاقته بمدرب الفريق البافاري، أكد بواتينج أن يوب “هاينكس يقدرني وقد ساعدني كثيرا منذ توليه قيادة البايرن، وأشعر بوضع جيد جدا” في الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى