تشيتري يعلق على ودية الأحمر العماني

توووفه– وليـد العبـري

نشر الموقع الرسمي للاتحاد الهندي لكرة القدم حوارا مع قائد الفريق والغائب الأبرز عن وديتي عمان والإمارات في دبي، سونيل تشيتري تحدث فيها عن أهمية المواجهتين.

ويغيب القائد الذي سجل 72 هدفا دوليا مع الهند بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا قبيل السفر لدبي.

وقال تشيتيري عن المواجهتين: “الفريق بأمس الحاجة لهاتين المواجهتين في هذا التوقيت، خاصة بعد التوقف الطويل، سيلعب الفريق مع خصمين كبيرين وهذه فرصة مناسبة من أجل أن نقف على أنفسنا، والأهم من كل هذا يجب أن نستفيد بأقصى درجة ممكنة من المباراتين”.

وعلى صعيد متصل، يواصل المنتخب الهندي تحضيراته في دبي حيث أكمل أسبوعا كاملا من أجل التحضير للقاء الأحمر العماني والذي سيلعب يوم الخميس الساعة 17:45 على أاستاد مكتوم بن راشد.

ويعتبر تشيتري الهداف التاريخي للكرة الهندية برصيد 72 هدفا في 115 مباراة دولية منها اثنان في شباك الأحمر، الأول بتصفيات مونديال 2018 في مدينة بنجلور، والثاني في تصفيات مونديال 2022 في سبتمبر 2019 بمدينة جوهاتي.

ويحتل تشيتري حاليا المركز الثاني على المستوى العالمي للاعبين الأكثر تسجيلا للأهداف مع منتخبات بلادهم ومستمرين في اللعب، ويحتل المركز الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 102 هدف، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي 71 هدفا، ومازال الشد والجذب بين تشيتري وميسي مستمرا للسعي خلف رونالدو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى