حارس الهند قبل مواجهة الأحمر العماني: حان الوقت للفوز

توووفه– وليـد العبـري

أجرت صحيفة “تايمز أو إنديا” حوارا مع حارس المنتخب الهندي جوربريت سينج، للحديث عن عودة المنتخب الهندي للواجهة الدولية بعد غياب منذ مواجهة الأحمر العماني بالتصفيات الآسيوية في نوفمبر 2019 إثر جائحة كورونا.

وقال جوربريت صاحب الـ 29 عاما: “خوض مباريات أمام منتخبات أعلى تصنيفا منا، مع عمان والإمارات، فرصة عظيمة لنا وتحد كبير للغاية للاعبين أنفسهم ويجب أن نظهر الند بالند أمامهم، لأن مثل هذه المباريا تساهم في رفع قدراتنـا”.

وأضاف: “علينا أن نقدم كل شيء في هاتين المواجهتين، تطورنا كثيرا عن السابق وأصبحنا نقدم أداء جيدا أمام المنتخبات الأعلى تصنيفا، وحان الوقت للفوز عليها ويجب أن نظهر كل إمكانياتنا”.

وأظهر جوربريت الذي خاض تجارب احترافية أوروبية في النرويج مع بداية مسيرته، أسفه على غياب مهاجم الفريق الأول وصاحب الـ72 هدفا سونيل تشيتري بعدما أثبتت الفحوصات إصابته بكورونا قبل السفر لدبي، مؤكدا أن البقية سيبلون بلاء حسنا.

ويرتبط جوربريت بعلاقة صداقة مع علي الحبسي، حيث أكد هذا الأمر عدة مرات خاصة في التصفيات المزدوجة التي لعبت في مسقط، ويلعب حاليا في نادي بنجلور وحقق معه لقبي الدوري والسوبر موسم 2018-2019، وتألق بشكل لافت في مواجهتي الذهاب والإياب أمام الأحمر العماني بالتصفيات المزدوجة، وأيضا تألق بشكل أكبر أمام بطل آسيا المنتخب القطري وحرمه من التسجيل طوال 90 دقيقـة.

وتواجه الهند منتخبي السلطنة والإمارات وديا في دبي يومي 25 و29 مارس الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى