كارتيرون: الدوري المصري الأقوى في أفريقيا

(د ب أ) – توووفه

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك أن  مستوى الفرق في الدوري المصري لكرة القدم، تحسن كثيرا في الفترة الماضية، مشيراً إلى أن جميع الفرق تقدم مستويات جيدة في الفترة الأخيرة.

وقال كارتيرون الذي سبق له تدريب التعاون السعودي، في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك، إن مستوى اللاعبين في الدوري السعودي أفضل لوجود سبع محترفين في كل فريق، لكنه شدد على أن الدوري المصري هو الأقوى في قارة أفريقيا.

وأضاف أن الزمالك مطالب بالفوز في مبارياته المقبلة بالدوري وعدم التفريط في أي نقاط، مشيرا إلى أن المشوار لازال طويلا، وأن الأهلي المنافس على صدارة الترتيب لازال لديه مباريات مؤجلة.

ونفى المدرب الفرنسي الأنباء التي تم تداولها في الفترة الماضية بشأن طلبه ضم لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قائلا إنه سعيد بالمجموعة الحالية من اللاعبين.

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 33 مباراة بعد خوضه 14 مباراة، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 27 نقطة بعد خوضه 11 مباراة.

ومن جهة أخرى يغادر الزمالك القاهرة غدا الخميس، إلى الجزائر لمواجهة فريق مولودية الجزائر، في الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم السبت المقبل.

ويتصدر الترجي التونسي الذي ضمن تأهله لدور الثمانية، المجموعة برصيد عشر نقاط، فيما يحتل مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد ثماني نقاط بفارق ست نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثالث، ويتذيل تونجيت السنغالي ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى