الدنمارك تقسو على النمسا برباعية

(د ب أ)- توووفه

حافظ المنتخب الدنماركي على بدايته الرائعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقررة في قطر العام المقبل، بعدما اكتسح مضيفه منتخب النمسا 4 / صفر اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة السادسة بالتصفيات.

وأسفرت باقي مباريات تلك الجولة بالمجموعة عن فوز أسكتلندا على ضيفتها جزر فاروه 4 / صفر وإسرائيل على مضيفتها مولدوفا 4 / 1.

وبذلك، واصلت الدنمارك تحليقها في الصدارة برصيد تسع نقاط، محققة العلامة الكاملة حتى الآن عقب فوزها في جميع مبارياتها الثلاث الأولى بالمجموعة.

جاء المنتخب الأسكتلندي في المركز الثاني برصيد خمس نقاط، بفارق نقطة أمام المنتخب الإسرائيلي، صاحب المركز الثالث، الذي تفوق بفارق الأهداف على منتخب النمسا، صاحب المركز الرابع، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما جاء منتخبا جزر فاروه ومولدوفا في المركزين الخامس والسادس برصيد نقطة واحدة.

في العاصمة النمساوية فيينا، افتتح أندرياس سكوف أولسن التسجيل للدنمارك في الدقيقة 58، قبل أن يضيف زميلاه يواكيم مايهلي وبيير إيميل هويبرج الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 63 و67.

وعاد سكوف أولسن لهز الشباك من جديد، بعدما أحرز الهدف الرابع للدنمارك وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 74.

وحقق المنتخب الأسكتلندي انتصاره الأول في المجموعة، عقب فوزه الثمين 4 / صفر على ضيفه جزر فاروه، ليعوض تعادله مع النمسا وإسرائيل في الجولتين الماضيتين.

سجل جون ماكجين الهدفين الأول والثاني لأسكتلندا في الدقيقتين السابعة و53، فيما أضاف تشي آدمز وريان فراسير الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 60 و70.

وقلب منتخب إسرائيل تأخره صفر / 1 أمام مضيفه المنتخب المولدوفي إلى فوز كبير 4 / 1، لينتزع أول فوز له في التصفيات.

وتقدم المنتخب المولدوفي بهدف أحرزه كاتالين كارب في الدقيقة 29، غير أن إيران زاهافي سجل هدف التعادل لإسرائيل في الدقيقة 45.

لعب منتخب مولدوفا بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه إيون نيكوليسكو في الدقيقة 50، قبل أن يحرز مانور سولومون الهدف الثاني لإسرائيل في الدقيقة 57، فيما أضاف مؤنس دبور وبيبراس ناتشو الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 64 و66.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى