رئيس نادي بهلاء: نرحب بالقرار لهذا السبب

توووفه- خليل التميمي

رحب رئيس نادي بهلاء سيف الشكيلي بقرار إلغاء الدوري الذي أقره اتحاد القدم في اجتماعه ظهر الخميس.

حيث قال: “نرحب بالقرار ويعود السبب إلى عدم وضوح الرؤية في مصير عودة الدوري مجددا، وبالتالي سوف يثقل ذلك كاهل الأندية بالمصاريف الأخرى مثلما حدث في الموسم الماضي”.

وأضاف قائلا: “الوضع الحالي في انتشار الفيروس بشكل كبير ليس من مصلحة استكمال الدوري وعلى الجميع الالتزام بقرارات اللجنة العليا حتى تعود الأمور إلى طبيعتها”.

وقال الشكيلي: “إن الإتحاد العماني لكرة القدم عقد العديد من الاجتماعات في الفترة الأخيرة وأشرك الأندية معه في اتخاذ القرار، وفي الأخير تم الاتفاق على ما له مصلحة للجميع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى