
توووفه- خليل التميمي
رحب رئيس نادي بهلاء سيف الشكيلي بقرار إلغاء الدوري الذي أقره اتحاد القدم في اجتماعه ظهر الخميس.
حيث قال: “نرحب بالقرار ويعود السبب إلى عدم وضوح الرؤية في مصير عودة الدوري مجددا، وبالتالي سوف يثقل ذلك كاهل الأندية بالمصاريف الأخرى مثلما حدث في الموسم الماضي”.
وأضاف قائلا: “الوضع الحالي في انتشار الفيروس بشكل كبير ليس من مصلحة استكمال الدوري وعلى الجميع الالتزام بقرارات اللجنة العليا حتى تعود الأمور إلى طبيعتها”.
وقال الشكيلي: “إن الإتحاد العماني لكرة القدم عقد العديد من الاجتماعات في الفترة الأخيرة وأشرك الأندية معه في اتخاذ القرار، وفي الأخير تم الاتفاق على ما له مصلحة للجميع”.




