المعمري يبدأ رحلة الهلال السعودي

توووفه- إسحاق الحارثي

‏غادر مسقط متوجهاً للرياض نجم منتخبنا الوطني للكرة الطائرة ونادي السلام العماني اللاعب سعود بن راشد المعمري وذلك للعب ضمن صفوف نادي الهلال السعودي للكرة الطائرة لتمثيل الفريق في بطولة كأس النخبة للكرة الطائرة السعودية خلال الفترة من 4-7 أبريل 2021.

وتعد هذه التجربة الثانية للمعمري مع نادي الهلال السعودي فبعد مشاركته مع الفريق في بطولة الأندية الخليجية أبطال الدوري والتي أقيمت بدولة الكويت في الفترة من 4 إلى 11 فبراير 2020 تأتي هذه المشاركة الثانية للمعمري مع طائرة الهلال السعودي.

وتنطلق الأحد المقبل مسابقة بطولة كأس النخبة السعودي للكرة الطائرة في نسختها الثانية والعشرين، والتي سوف تقام على صالة وزارة الرياضة بالعاصمة الرياض بمشاركة الأندية الأربعة الحاصلة على المراكز من الأول إلى لرابع في ترتيب الدوري العام الممتاز للكرة الطائرة للموسم 2021، وهي الهلال الحاصل على لقب بطل الدوري، والأهلي الحاصل على لقب بطل مسابقة كأس الاتحاد، والاتحاد، والترجي، وقد سمح الاتحاد السعودي للكرة الطائرة في هذه البطولة بمشاركة ثلاثة لاعبين محترفين في صفوف الفريق بالإضافة لإمكانية تسجيل لاعب مواطن معار من أي ناد سعودي للمشاركة مع الفريق في هذه البطولة. ويضم الهلال لاعبين محترفين برازيلي وكوبي إلى جانب لاعب منتخبنا الوطني سعود المعمري.

ويطمح المعمري من خلال هذه المشاركة لتقديم مستوياته المعهودة التي يتميز بها من خلال اللعب في مركز منتصف الشبكة كالهجوم السريع الخاطف، وحائط الصد المميز، ويأمل في تقديم الإضافة الإيجابية بجانب باقي الأسماء في الفريق والأبرز منهم لاعب المنتخب السعودي الأسطورة أحمد البخيت وشقيقه نواف البخيت إلى جانب بقية اللاعبين في الفريق والظفر بلقب هذه البطولة.

تقام مباريات البطولة بنظام التجمع والدوري من دور واحد، َتنطلق الأحد المقبل بلقاءين، يلتقي في المباراة الأولى الأهلي والاتحاد، وفي المباراة الثانية الهلال والترجي.

وتتواصل المنافسة في اليوم الثاني الاثنين بلقاءين، حيث يلتقي في المباراة الأولى الترجي والأهلي، وفي المباراة الثانية الهلال والاتحاد، وتختتم المسابقة يوم الأربعاء بعد أن تتوقف الفرق لراحة إجبارية لمدة يوم واحد لتعود للعب مباريات اليوم الأخير من البطولة، حيث يلتقي في المباراة الأولى الترجي والاتحاد، وفي المباراة الثانية والأخيرة من عمر هذه المسابقة يلتقي الهلال والأهلي.

هذا وقد حقق المعمري هذا الموسم مع نادي السلام لقب بطولة دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم 2021-2020، والمركز الثالث في مسابقة درع وزارة الثقافة والرياضة والشباب للكرة الطائرة للموسم 2021.

يذكر ان المعمري خاض ‏تجربة اللعب في البطولة العربية للكرة الطائرة للأندية الأبطال والتي أقيمت في جمهورية ‎مصر مثل فيها نادي خيبل اليمني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى