نجم دولي سابق يعلق على قرار الإلغاء .. كيف حدث ذلك بكل سهولة؟

توووفه- سالم الغافري

أبدى النجم الدولي السابق ولاعب نادي مجيس محمد مبارك سخطه الشديد على الاتحاد العماني لكرة القدم بعد قرار إلغاء منافسات كرة القدم في السلطنة بسبب جائحة كورونا كما جاء في البيان الذي نشره خلال اليومين الماضيين.

وأضاف في تصريحات لصحيفة توووفه أنه في قرار مثل هذا كان وقعه صعبا على جميع مشجعي كرة القدم في السلطنة، قرار ارتجالي وصادم أزعج جميع اللاعبين في جميع الأندية”.

وتساءل مستغربا: “هل يعقل أن يتم إلغاء جميع المسابقات بهذه السهولة”.

وتحدث لاعب نادي القادسية الكويتي السابق عن تأثير القرار على المنتخبات الوطنية حيث قال: “تأثير القرار سيمتد إلى المنتخبات الوطنية أيضا المقبلة على العديد من المشاركات الهامة، سيفتقد اللاعبون أجواء ورتم ونسق المباريات، المعسكرات الداخلية والخارجية القصيرة لن تجدي نفعا، سنحتاج إلى خطه بديلة وقوية، أتمنى أن لا يكون هذا القرار له تأثير عكسي على مشاركة المنتخب الأول في تصفيات كأس العالم المقررة الصيف القادم”.

ولم ينس النجم الذي مثل فنجاء وعمان والنصر في سنوات سابقة الحديث عن تأثير القرار على مشاركة ناديي السيب والنصر في بطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حيث قال: “نسأل لهم السلامة والخروج بأقل الأضرار، كيف سيكون تحضير هذه الأندية للبطولة الآسيوية مع غياب لاعبيها عن رتم وحساسية المباريات، هل يدرك كل من ساهم في هذا القرار حجم الضرر الذي سببه على كرة القدم في السلطنة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى