عبد الحفيظ: حققنا المطلوب أمام المريخ

 (د ب أ)- توووفه

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري أنهم يتفاءلون بالتأهل لدور المجموعات من أرض الأشقاء بالسودان.

وتأهل الأهلي إلى دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا عقب تعادله 2/2 مع مضيفه المريخ السوادني اليوم السبت في الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم السبت إن فريقه حقق المطلوب أمام المريخ السوداني بتأكيد تأهله رسميا إلى دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن الفريق أغلق صفحة هذه المباراة للتركيز في المواجهات المقبلة.

وأضاف :”لم نقدم مستوى جيد في الشوط الأول من المباراة، ولكن البداية في الشوط الثاني كانت مقبولة إلى حد ما، وفي النهاية حققنا التعادل وتأهلنا رسميا إلى دور الثمانية”.

وأوضح عبد الحفيظ أن مباريات كرة القدم دائمًا ما تعطي دروسًا في كل المنافسات، واليوم كان درسًا مهمًّا للاعبين بعد التأخر بهدفين قبل إدراك التعادل في الشوط الثاني.

وتابع:”أغلقنا صفحة مباراة المريخ، وتركيزنا في الوقت الحالي في مباراة سيمبا التنزاني في ختام منافسات دور المجموعات “.

وقال :”حال فوزنا على سيمبا التنزاني في الجولة الأخيرة سنصل إلى النقطة 11 وهو فأل حسن بالنسبة إلينا، حيث صعدنا الموسم الماضي بنفس الترتيب وتوجنا باللقب، ونفس الأمر أيضا سبق أن حدث في نسخة 2013 التي توجنا فيها باللقب”.

وأضاف :”من الأمور التي تدفعني للتفاؤل أيضًا أننا حسمنا الصعود النسخة الماضية من ملعب الهلال السوداني الجوهرة الزرقاء، واليوم أيضًا حسمنا تذكرة الصعود من نفس الملعب وكلها أمور تدعو للتفاؤل”.

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته مؤكدًا أنه تم إغلاق صفحة مباراة اليوم بإيجابياتها وسلبياتها بعد انتهائها مباشرة، ونبدأ التركيز فورًا في مباراة سيمبا المقبلة المحدد لها الجمعة المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى