
(د ب أ)- توووفه
تغلب فريق السد على مضيفه الغرافة 2 /صفر اليوم السبت في المرحلة العشرين من دوري نجوم قطر لكرة القدم.
وفي مباريات أخرى فاز أم صلال على الريان 3 /2 وتعادل الوكرة سلبيا مع ضيفه الخور.
وتقدم الكوري الجنوبي نام تاي بهدف للسد في الدقيقة 16 ثم أضاف الإسباني سانتي كازورلا الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 65.
الفوز رفع رصيد السد بطل الموسم الحالي للدوري القطري، إلى 54 نقطة في الصدارة وتوقف رصيد الغرافة عند 30 نقطة في المركز الخامس.
وعلى استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، جاءت الأهداف الثلاثة لأم صلال بتوقيع أحمد حمودان ولورينسي أوولي وكايكي مورينو رودريجيز في الدقائق 18 و45 و72.
وأنهى أم صلال المباراة بعشرة لاعبين لطرد ابراهيم الصادق احمد في الدقيقة 74.
وسجل موفق عوض أحمد الهدف الأول للريان قبل ثلاث دقائق من النهاية ثم أضاف علي فريدون الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع.
الفوز رفع رصيد أم صلال إلى 18 نقطة في المركز العاشر وتوقف رصيد الريان عند 34 نقطة في المركز الثالث.




