بورتو يواصل صحوته بالدوري البرتغالي

(د ب أ)-توووفه

واصل بورتو صحوته في الدوري البرتغالي لكرة القدم بفوزه الثمين والمتأخر 2-1 على سانتا كلارا اليوم السبت في المرحلة الـ25 من المسابقة ، والتي شهدت اليوم أيضا فوز جل فيسنتي على مضيفه ريو آفي 2-0.

وانتزع بورتو الفوز في الوقت القاتل ليرفع رصيده إلى 57 نقطة ويعزز موقعه في المركز الثاني بفارق ست نقاط أمام بنفيكا وسبع نقاط خلف سبورتنج لشبونة المتصدر.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ثم تقدم بورتو بهدف سجله سيرجيو أوليفيرا من ضربة جزاء في الدقيقة 49 ، وتعادل كارلوس جونيور لسانتا كلارا من ضربة جزاء أيضا في الدقيقة 56 .

ولكن توني مارتينيز سجل هدف الفوز لبورتو في نهاية اللقاء ليقود الفريق للفوز الرابع على التوالي ، وتجمد رصيد سانتا كلارا عند 32 نقطة في المركز السابع.

واستغل جل فيسنتي النقص العددي في صفوف مضيفه ريو آفي وانتزع فوزا ثمينا 2-0 عليه.

وواصل جل فيسنتي صحوته وحقق الفوز الثالث على التوالي ليرفع رصيده إلى 28 نقطة ويقفز للمركز الثامن بفارق نقطة واحدة أمام ريو آفي الذي مني بالهزيمة اليوم بعد تعادلين متتاليين في المسابقة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ، وشهدت الدقيقة 74 طرد فيليبي أوجوستو لاعب ريو آفي لنيله الإنذار الثاني في المباراة قبل أن يحرز جواو تالوشا هدف التقدم من ضربة جزاء في الدقيقة 76 .

وأحرز صامويل لينو هدف الاطمئنان للضيوف في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى